سارة الشامي تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل الحشاشين وتؤكد صعوبة شخصية نورهان

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

سارة الشامي تُعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل “الحشّاشين” وتؤكد صعوبة شخصية نورهان

أعربت الفنانة سارة الشامي عن سعادتها البالغة بردود الفعل الإيجابية والنجاح الكبير الذي حققه مسلسل “الحشّاشين”، خاصة بعد تجسيد دورها في الشخصية المعقدة نورهان. وقد أشارت الشامي إلى أن هذا الدور كان تحديًا كبيرًا ومرهقًا، نظرًا لتعقيد الشخصية وتعدد المشاعر التي تجسّدت فيها. فقد عانت نورهان خلال الأحداث من ترك منزل والدها، والبحث المستميت عن حبيبها، بالإضافة إلى فترة اختطافها وبيعها كجارية لجماعة إجرامية.

وفي تصريحات خاصة لـ”الوطن”، ذكرت الشامي أنها خضعت لتدريبات شاقة من أجل دورها، حيث تعلمت ركوب الخيل واستعدت لمشاهد القتال التي استمرت شهرين تقريبًا. وأبدت إعجابها بتجربة ركوب الخيل التي تعلّمتها بسبب سياق العمل والتفاصيل الشيقة للقصة التي نالت إعجاب الجمهور.

وأوضحت الشامي أن شخصية نورهان تميزت بحالة من البكاء المستمر، نتيجة لضعفها وحاجتها الملحة لإيجاد طريقة للوصول إلى حبيبها يحيى، الذي جسّده الفنان أحمد عبدالوهاب. وأضافت أن نورهان تعيش في مأساة طوال الأحداث، تهدد حياتها بالقتل وتضعها في مواقف قاسية تجبرها على الزواج من شخص لا تحبه، فتتجه للهروب مرارًا وتكرارًا من واقع أليم.

“الحشّاشين”، الذي شاركت في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب وسوزان نجم الدين وأحمد عيد وعمر الشناوي، يعد واحدًا من أبرز الإنتاجات التلفزيونية في هذا الوقت. وقد تم إخراجه بمهارة عالية على يد بيتر ميمي، وكتابته بإتقان على يد عبدالرحيم كمال.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق