سالم الدوسري.. نجم لا يتوقف وإنجازات تتحدث

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في الفترة الممتدة من 2012 إلى 2022، برز اللاعب سالم الدوسري كواحد من ألمع نجوم الكرة السعودية، حيث نال (13) بطولة محلية، منها خمس بطولات دوري، و(2) بطولة قارية، وشارك في ثلاث مناسبات عالمية.

النجم الهلالي، الذي حل في المركز الثاني على مستوى العالم، استطاع أن يثبت نفسه في أبرز المحافل الرياضية، وقد تألق بشكل لافت في العديد من المباريات الهامة، سواء مع ناديه أو المنتخب الوطني. ومن أبرز إنجازاته، تسجيله في مونديال المنتخبات، مونديال الأندية، نهائي المونديال، نهائي أبطال آسيا، تصفيات المونديال، ودوري الأبطال. وفي رصيده (21) هدفاً مع نادي الهلال بين الدوري والسوبر، وتم تتويجه بلقب “رجل المباراة” أمام فلامينغو.

وعلى الرغم من تألقه الدائم، فقد واجه الدوسري تحديات على الساحة، حيث حصل على بطاقة حمراء في نهائي دوري أبطال آسيا 2017م ضد أوراوا، وكرر الأمر في نهائي العام 2022م ضد نفس الفريق.

ومع ذلك، يظل الدوسري أبرز المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2022، وهو تقدير يأتي تتويجا لمسيرته المتميزة. وفي هذا السياق، يُشار إلى أن معيار اللعب النظيف يتم تطبيقه فقط عند وضع قائمة المرشحين القصيرة في المرحلة الأولى، ولذلك فإن البطاقات الحمراء التي حصل عليها لن تؤثر على ترشحه.

إذاً، هل يتوج الدوسري بجائزة الأفضل في آسيا هذا العام؟ هذا ما سيظل محط انتظار وترقب من جماهير الكرة.

مطالبات لتقديم جائزة أفضل لاعب في آسيا لسالم الدوسري

في وقت تتصاعد فيه الحديث حول ترشيح النجم سالم الدوسري لجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، شهدت منصة “إكس” – التي كانت تعرف سابقًا باسم تويتر – موجة من ردود الفعل المتنوعة حول الموضوع.

قال “ريان السلمي” في تغريدته: “لست هلالياً ولكن من الإنصاف والعدل أن يُرد الحق له. لا نريد التكلم عن عام 2019 والظلم في عدم حصوله على الجائزة، ولكن هذا الموسم أرقامه أفضل من منافسيه… نتمنى أن يحققها سالم من أجل ظهرية مونديال قطر 2022”.

من جانبه، أضاف “فهد الهلالي” في تغريدة أخرى: “بصراحة ما فيه لاعب في آسيا يستحق الجائزة إلا الأسطورة والكابتن سالم الدوسري. أتمنى لك كل التوفيق يا بطل”.

ومن ناحية أخرى، تناولت تغريدة “مُجرد رأي” الجانب الإعلامي وقال فيها: “مشكلتك يا سالم الدوسري أنك تلعب لنادي الهلال، ولو كنت لاعبًا في النادي الأصفر لسخروا برامجهم وإعلاميهم وحساباتهم دعمًا لك، ولكن بإذن الله تحققها وتفرح محبينك يا أسطورة”.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مفاجأة نارية في استاد نورنبرغ: يوفنتوس يسحق خصمه بثلاثية نظيفة!

مفاجأة نارية في استاد نورنبرغ: يوفنتوس يسحق خصمه بثلاثية نظيفة!

نجم كرة القدم يختار مسارًا غير متوقع في مسيرته المهنية

نجم كرة القدم يختار مسارًا غير متوقع في مسيرته المهنية

مواجهة غير متوقعة: يوفنتوس يتلقى ضربة قوية من فريق من الدرجة الثانية في ألمانيا

مواجهة غير متوقعة: يوفنتوس يتلقى ضربة قوية من فريق من الدرجة الثانية في ألمانيا

أضف تعليق