سعر عملة CYBER ارتفع بأكثر من 115% لهذا السبب

CYBERUSDT

حقق سعر عملة CYBER ارتفاعا هائلا بلغت نسبته نحو 117%، إذ سجل سعرها ارتفاعا ملحوظا على منصات تداول العملات الرقمية بما فيها منصة بينانس، ليصل إلى مستويات جديدة خلال الساعات الماضية.

وبالعودة لموقع منصة بينانس على الويب، فقد وجدنا أن عملة CYBER التابعة لشبكة CyberConnect اللامركزية قد سجلت وسطي سعر تداول بحدود 7.017 دولار أمريكي، في حين أن أعلى قيمة وصلت لها كانت عند مستوى 7.777 دولار قبل آخر عمليات التصحيح.

صورة سعر عملة CYBER وفق بيانات منصة Binance.
صورة سعر عملة CYBER وفق بيانات منصة Binance.

أما عن حجم تداول عملة CYBER الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 237 مليون دولار، في حين أن القيمة السوقية للعملة قد تجاوزت قيمة 77 مليون دولار محققة ارتفاعا في قيمتها بنسبة 93.60%.

أما عن حجم تداول عملة $CYBER فقد انفجر بنسبة 855% خلال الـ24 ساعة الماضية، محتلة المركز 270 من حيث القيمة السوقية في سوق العملات الرقمية، متجاوزة أكثر من 60 عملة رقمية مع هذا الارتفاع الكبير.

The Market cap of CYBER token
The Market cap of CYBER token

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة CYBER؟

بعد تحقيق عملة CYBER ارتفاعا في سعرها، قام فريقنا من موقع النادي العربي بالبحث والتقصي عن أسباب هذا الارتفاع، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات هذا النمو.

وبعد البحث لاحظنا أن حساب شبكة العملة الرسمي على تطبيق X “تويتر سابقا”، قد نشر تحديثا مهما بتاريخ اليوم بتاريخ 29 أغسطس 2023، والذي أشار فيه إلى إعلان منصة بينانس عن مسابقة مرتبطة بعملة CYBER.

منصة Binance تطلق مسابقة لعملة CYBER
منصة Binance تطلق مسابقة لعملة CYBER

وأشارت منصة بينانس عبر منشور مدونتها الرسمية، إلى أنها قد أطلقت عرض مسابقة الإنترنت البسيط للربح البسيط، يتضمن حصول أول 45 ألفا من المستخدمين ممن يقومون بقراءة المقال على مدونة CYBER وإكمال الأحجية وحلها بشكل صحيح ضمن فترة العرض الترويجي.

وفي حال إكمال المستخدمين المشاركين في المسابقة للشروط، والإجابة عن الأسئلة الخمسة بشكل صحيح، فإن المنصة ستمنح أول 45 ألف مستخدم فترة 150 يوما لاستثمار 50 ألف دولار من عملة CYBER بفائدة تصل حتى 10%، وهي عرض مميز وفريد جدا من نوعه.

ونلاحظ أن هذا العرض من منصة بينانس هو الأول من نوعه والذي سيتيح فرصة كسب أرباح كبيرة من استثمار عملة CYBER الرقمية لمدة 150 يوما متواصلة، أي أن المكاسب ستصل حتى 5 آلاف دولار في حال أحسن المستخدمون استغلال هذه الفرصة.

توضيح حول نسبة الفائدة السنوية للمستثمرين في Simple Earn Locked
توضيح حول نسبة الفائدة السنوية للمستثمرين في Simple Earn Locked

يشترط على المستخدمين عدم مشاركتهم في منتجات Simple Earn Locked قبل تاريخ 29 أغسطس وحتى تمام الساعة 1 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، حتى يتم ترشيحهم للدخول في العرض والاستثمار في منتجات Simple Earn Locked لمدة 150 يوما.

وكان كافيا لما تقدمنا به سابقا، أن يكون شرحا وافيا لسبب ارتفاع سعر عملة CYBER في الساعات الماضية، والذي جعل المستخدمين يتسابقون حتى إكمال المسابقة والدخول في استثمارات رابحة ومضمونة 100% تعود بالنفع عليهم خلال مدة ليست بكبيرة.

ما هو مشروع عملة CYBER؟

عملة CYBER – هي عملة رقمية تابعة لشبكة CyberConnect، وهي شبكة اجتماعية من نوع Web3، توفر إمكانية إنشاء تطبيقات اجتماعية للمستخدمين ومنحهم هوية رقمية لمحتواهم وتفاعلهم عبر هذه التطبيقات، وتستخدم عملة CYBER في الحوكمة واختيار كيفية تطوير بروتوكول العملة.

يعتبر مشروع عملة CYBER المشروع رقم 37 الذي تقوم منصة بينانس بإطلاقه عبر خدمة إطلاق مشاريع العملات الرقمية Launchpool، ويعمل بروتوكول شبكة CyberConnect على تأمين سلسلة اتصالات طويلة الأمد باستخدام بنيه المرنة والقوية.

صورة واجهة الموقع الرسمي لشبكة CyberConnect اللامركزية
صورة واجهة الموقع الرسمي لشبكة CyberConnect اللامركزية

يمكن من خلال بروتوكول CyberConnect إنشاء تطبيقات اجتماعية جديدة ومبتكرة، ودمج تقنيات الحصول على البيانات الرقمية للمستخدمين وهويتهم عبر الإنترنت، والحصول على جمهور واسع من المتابعين والعملاء باستخدام هذه الشبكة وخدماتها.

ويمكن الاستفادة مشروع شبكة Cyberconnect في أي تطبيق تواصل اجتماعي، مع تحقيق تكامل مع العملات الرقمية، بالإضافة إلى أنه باستطاعة الشركات والقطاع الحكومي والخاص استخدام بروتوكول Cyberconnect في بناء قاعدة بيانات للعملاء وإحصاء نشاطهم وتفاعلهم وفق أسس يتم تحديدها حسب الطلب والحاجة.

ولكن يتطلب ذلك أولا تشريع الحكومات للعملات الرقمية وتبني استخدامها بشكل منظم ضمن مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية.

ويرى مطورو شبكة CyberConnect أن الغرض الأساسي من شبكتهم هو القيام بنهضة رقمية عبر العالم تتمثل في إعادة الخصوصية للمستخدمين والحفاظ على هويتهم وبصمتهم الرقمية وحقوق ملكية البيانات، بحيث يتم تحقيق مفهوم اللامركزية في عالم الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق