سعر عملة FLM ينفجر بنسبة 176% لهذا السبب

سعر عملة FLM ينفجر بنسبة 176% لهذا السبب

حقق سعر عملة FLM ارتفاعا هائلا بلغت نسبته نحو 176.36%، إذ سجل سعرها ارتفاعا ملحوظا على منصات تداول العملات الرقمية بما فيها منصة بينانس، ليصل إلى مستويات جديدة خلال الساعات الماضية.

وبالعودة لموقع منصة بينانس على الويب، فقد وجدنا أن عملة FLM التابعة لمنصة Flamingo اللامركزية قد سجلت وسطي سعر تداول بحدود 0.1498 دولار أمريكي، في حين أن أعلى قيمة وصلت لها كانت عند مستوى 0.1625 دولار قبل آخر عمليات التصحيح.

سعر عملة FLM وفق منصة بينانس.
سعر عملة FLM وفق منصة بينانس.

أما عن حجم تداول عملة FLM الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 140.95 مليون دولار، في حين أن القيمة السوقية للعملة قد تجاوزت قيمة 69 مليون دولار محققة ارتفاعا كبيرا في قيمتها بأكثر من الضعف وبنسبة 128.89%.

وبالنسبة لتغير حجم تداول عملة $FLM فقد انفجرت بنسبة 1101.22% خلال الـ24 ساعة الماضية، محتلة المركز 17 في حجم التداول اليوم، والمركز 268 من حيث القيمة السوقية في سوق العملات الرقمية، متجاوزة العديد من العملات الرقمية مع هذا الارتفاع الكبير.

القيمة السوقية لعملة FLM وفق موقع CMC.
القيمة السوقية لعملة FLM وفق موقع CMC.

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة FLM؟

بعد تحقيق عملة FLM ارتفاعا في سعرها، قام فريقنا من موقع النادي العربي بالبحث والتقصي عن أسباب هذا الارتفاع، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات هذا النمو.

وبعد البحث لاحظنا أن حساب شبكة العملة الرسمي على تطبيق X “تويتر سابقا”، قد نشر آخر تحديثاته بتاريخ 4 سبتمبر الجاري، والذي شاركت فيه رابط مجتمع Lagoon AMA الخاص بآخر تطورات عملة FLM، من أجل جميع المستخدمين الذين لم يقوموا بالانضمام بعد.

صورة لأحدث تويتات منصة Flamingo
صورة لأحدث تويتات منصة Flamingo

كما نشرت تغريدة أخرى أشارت فيها إلى إحصائيات وإنجازات جديدة للمنصة من حيث نمو سعر عملتها وارتفاع قيمتها السوقية وعدد مستخدميها وقيمة المعاملات المرتبطة بها، ولكنها ليست سببا كافيا في ارتفاع سعرها.

يبدو أن الارتفاع مرتبط بحيتان عملة FLM، خصوصا أن السعر ارتفع بشكل كبير خلال لحظات، إذ يؤكد حجم التداول الذي تضاعف بأكثر من 10 مرات هذا التفسير، والتي أدت في نهاية المطاف إلى ارتفاع سعر العملة بنسبة كبيرة.

هذا الزخم الوهمي إلى حد ما يكسب العملة ارتفاعا مؤقتا ويرفع من سعرها، مما يتسبب في دخول مستثمرين جدد إلى السوق، ويقومون بتكرار حركة الشراء لتحقيق أرباح كبيرة بشكل سريع وخلال مدة زمنية قصيرة.

لكن تكمن الخطورة هنا في حركة البيع من قبل حيتان العملة، ففي حال قاموا ببيع ما اشتروه سابقا سيؤدي ذلك إلى خسارة منصة العملة للزخم، وهبوط سعرها وخسارة المستثمرين الجدد لأموالهم، ويطلق على هذه الحالة مصطلح (بامب و دامب) العملات الرقمية، لذلك نحذركم من الانتباه جيدا إلى أي عمليات استثمار مرتبطة بهذه العملة.

ما هو مشروع عملة FLM الرقمية؟

عملة FLM – هي عملة رقمية خاصة بمنصة Flamingo اللامركزية، مبنية على شبكة Neo المركزية الصينية، تتيح للمستخدمين حوكمة مشروع العملة وخدمات الستيكينغ والفارمينغ والإقراض والتداول في بيئة لامركزية.

منصة Flamingo عبارة عن منصة تداول لامركزية مبنية على شبكة Neo اللامركزية، مكونة من مجموعة من البروتوكولات اللامركزية DeFi، وتتيح تكاملا لمجموعة متعددة من الوظائف والخدمات لتوفير بنية تداول مرنة وشاملة، ويستطيع المستخدم الحصول على فرصة أن يصبح مزود للسيولة.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة Flamingo
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة Flamingo

تم تأسيس مشروع عملة FLM الرقمية على يد Da Hongfei، أحد رجال الأعمال الصينيين والذي ساهم أيضا في تأسيس شبكة Neo المركزية أيضا، إلى جانب مشاركته في تأسيس ودعم شركة OnChain الخاصة بخدمات بلوكتشين.

تعتمد عملة FLM الرقمية على بروتوكول NEP-5 الذي يعمل على موائمة منصة Flamingo مع شبكة Neo المركزية، وبالتالي تعتبر عملة NEO وسيلة التأمين والدعم الأساسية لعملة FLM الرقمية، كما يتم تأمينا بمجموعة من بروتوكولات التجزئة (RIPEMD-160 وSHA-256) التي تعتمد عليها شبكة البيتكوين أيضا في تأمين شبكتها.

تتكون منصة Flamingo من مجموعة من المكونات الأساسية، وهي:

  • Wrapper: إمكانية تحويل شبكات العملات الرقمية الشهيرة (على سبيل المثال تحويل شبكة عملة البيتكوين إلى شبكة الإيثيريوم).
  • Swap: منصة تداول لامركزية ومزود السيولة للمنصة.
  • Vault: مدير شامل للأصول الرقمي.
  • Perp: منصة لتداول العقود الدائمة والمدعومة من تقنية صانع السوق الآلي AMM.
  • FUSD: عملة رقمية مستقرة اصطناعية خاصة بمنصة Flamingo.
  • DAO: منظمة مستقلة لامركزية تتيح خيارات التصويت على مشروع عملة FLM الرقمية (الحوكمة).

هل ينصح الاستثمار في عملة FLM؟

ينوه موقع نادي البيتكوين العربي إلى وجوب الانتباه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في أي عملة رقمية أثناء تقلب سعرها وخاصة إذا كان مستوى التقلب كبير، وذلك بسبب الخطر الكبير الكامن في احتمالية التعرض لخسارات غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال، وذلك في حال كان الارتفاع وهميا أو مصطنعاً.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق