سعر عملة INJ يحلق عالياََ بأكثر من 20%

ما هو سبب ارتفاع عملة INJ الرقمية بأكثر من 11%؟

تزداد وتيرة التخبط في سوق العملات الرقمية تبعاََ للعديد من الأحداث، وخلال الساعات الماضية شهدنا ارتفاع العديد من العملات الرقمية ومنها عملة INJ التابعة لمشروع Injective والتي ارتفعت بأكثر من 20% خلال الـ24 ساعة الماضية رغم انهيار الأسعار في السوق، لتصل لسعر 3.002 دولار في وقت كتابة هذا المقال.

ووفقاََ لبيانات منصة بينانس، فقد وصل سعر عملة INJ إلى أعلى مستوى هذا اليوم عند 3.3 دولار ثم شهدت تراجعاََ ملحوظاََ، مع حجم تدول 10,730 مليون INJ وتعادل أكثر من 31 و300 مليون دولار خلال الـ 24 ساعة الماضية أيضاََ.

Annotation 2023 03 11 133051
سعر عملة INJ الرقمية وفق موقع بينانس.

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة INJ الرقمية؟

قام فريق النادي العربي بالبحث عن أسباب ارتفاع سعر عملة INJ اليوم، فبعد مراجعة حساب شبكة Injective على تويتر، وجدنا أن أحدث تغريدات الشبكة كانت في اليومين الماضيين 10و9 مارس، وكان مَفاد هذه التغريدات أنه تم إطلاق شبكة Astroport بشكل رسمي، وبينت في التغريدة التالي:

تغريدة شبكة Injective والتي تبين فيها إطلاق شبكة Astroport مع الإعلان عن بدء التشغيل متعدد السلاسل
تغريدة شبكة Injective والتي تبين فيها إطلاق شبكة Astroport.

وفي تغريدة أخرى البارحة 10 مارس بينت الشبكة دعمها للـ Wep.3 والمستقبل المشرق وثبتت التغريدة كنوع من الحماس.

تغريدة لشبكة Injective حول مستقبلها مع Wep.3
تغريدة البارحة لشبكة Injective حول مستقبلها مع Wep.3

وأما عن شبكة Astroport تعتبر صانع سوق آلي يقوم بتسعير العملات المرتبطة بمنصة Injective اللامركزية، وتوفر للمستخدمين إمكانية التداول وتبادل عقود التمويل اللامركزية بنقرة واحدة.

وتأتي أهمية شبكة AMM هذه، من كونها تعد عنصراً أساسياً في عالم التمويل اللامركزي، حيث أنها تتيح لأي شخص إنشاء مجمعات سيولة والمشاركة بسلاسة وكفاءة، وذلك على الرغم من أن صانع السوق الآلي لديه بعض نقاط الضعف، كما إن الابتكار والإبداع الذي يرفد به عالم العملات الرقمية لا يقدر بثمن.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق