سعر عملة LQTY الرقمية يحلق إلى القمر لحظة الإدراج على بينانس

ارتفاع مثير في عملة LQTY الرقمية بأكثر من 20%

حققت عملة LQTY الرقمية ارتفاعا مثيرا في سعرها خلال الدقائق الأولى من إدراجها على منصة بينانس، إذ سجلت العملة ارتفاعا بأكثر من 140.40%.

وتشير البيانات وفق موقع بينانس إلى أن عملة LQTY التابعة لشبكة Liquity، قد حققت نموا ملحوظا في سعرها، مسجلة سعر تداول بلغت قيمته نحو 2.404 دولارا أمريكيا، في حين أن أعلى سعر حققته عملة LQTY اليوم كان 2.527 دولارا أمريكيا، وهو أعلى سعر تحققه شبكة العملة على بينانس بعد إدراجها وحتى هذه اللحظة.

سعر وحجم تداول عملة LQTY الرقمية وفق موقع بينانس.
سعر وحجم تداول عملة LQTY الرقمية وفق موقع بينانس.

أما عن حجم تداول عملة LQTY الرقمية، فقد كانت البيانات تشير إلى تداول أكثر من 14.041 مليون عملة بقيمة تقديرية بلغت أكثر من 30.85٫ مليون دولارا خلال دقائق فقط من إدراجها على منصة بينانس.

عملة LQTY الرقمية تحقق نموا للأسباب الموضحة أدناه

بعد تحقيق عملة LQTY الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات شبكة عملة LQTY الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

نشر حساب شبكة عملة LQTY الرسمي على موقع تويتر آخر تحديثاته بتاريخ 28 فبراير الجاري، إذ شاركت شبكة Liquity في تغريدتها الأخيرة مخطط سعر عملتها الرقمية من موقع بينانس، والتي أشارت فيها إلى تحقيق مكاسب كبيرة في سعرها في فترة وجيزة.

إلى جانب ذلك، أشارت في تغريدة أخرى بتاريخ الأمس 27 فبراير، إلى إعلان شراكة جديدة مع شركة رمسيس، والتي أتاحت تداول عملة LQTY على منصة Arbitrum كزوج مع عملة LUSD، مع توفير قروض لعملة الإيثيريوم وبدون أية فوائد.

وبالتأكيد فإن هذا التبني الكبير لعملة LQTY، وإدراجها الأخير على بينانس، أضخم منصات تداول العملات الرقمية في العالم، قد ساهمت في اكتساب عملة LQTY هذا الزخم الكبير وتحقيق نسب عالية جدا من الارتفاع والنمو في فترة وجيزة، كما لو أنها وصلت للقمر بلمح البصر.

تنويه هام:

وجب التنبيه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في عملة رقمية ما، أثناء التقلب الشديد في سعرها، وذلك بسبب وجود خطر كبير في التعرض لخسارة غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة LQTY الرقمية ومشروعها بلغة بسيطة؟

عملة LQTY الرقمية – هي عملة تابعة لمنصة Liquity اللامركزية وهي بروتوكول إقراض يسمح بالحصول على قروض بدون فائدة مقابل عملة الإيثيريوم كضمان.

YouTube video

يتم منح القروض للمستخدمين بعملة LUSD الرقمية المستقرة، حيث يجب للمقترض أن يضع ضمان على قرضه بنسبة لا تقل عن 110% من المبلغ المقترض.

وتمتلك المنصة مجمعات ضمان تتألف من عملة  LUSD الرقمية لضمان القروض.

ووفقا للموقع الرسمي، فإن بروتوكول Liquity هو بروتوكول لامركزي بالكامل ولا يحتاج إلى حوكمة.

بعض ميزات بروتوكول Liquity
بعض ميزات بروتوكول Liquity

ويشار إلى أن الموقع الرسمي لا يمتلك واجهة للتفاعل مع البروتوكول، حيث يجب على المستخدم الانتقال إلى مواقع أخرى تدعم هذا البروتوكول للحصول على القروض، حيث يمكن التعرف على قائمة المواقع التي تدعم بروتوكول Liquity عبر هذا الرابط.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق