سعر عملة OAX ينفجر بنسبة 87% لهذا السبب

سعر عملة OAX ينفجر بنسبة 87% لهذا السبب

حقق سعر عملة OAX ارتفاعا في قيمته بنحو 87.30%، إذ يسجل سعرها ارتفاعا ملحوظا على منصة بينانس ليصل إلى مستويات جديدة خلال الساعات الماضية.

أما بالعودة لموقع منصة بينانس، فقد وجدنا أن عملة OAX التابعة لمنصة openANX اللامركزية قد سجلت وسطي سعر تداول بحدود 0.1546 دولار أمريكي، في حين أن أعلى نقطة وصلت لها خلال تداولات سوق اليوم كانت عند مستوى 0.1963 دولار أمريكي وذلك قبل أحدث عمليات التصحيح.

صورة سعر عملة OAX وفق منصة بينانس.
صورة سعر عملة OAX وفق منصة بينانس.

أما عن حجم تداول عملة OAX الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 102 مليون دولار، في حين أن القيمة السوقية للعملة قد تجاوزت قيمة 12 مليون دولار محققة ارتفاعا في قيمتها بنسبة 48.43%.

وبالنسبة لتغير حجم تداول عملة $OAX فقد انفجرت بنسبة 3401% خلال الـ24 ساعة الماضية، محتلة المركز 717 من حيث القيمة السوقية في سوق العملات الرقمية، متجاوزة العديد من العملات الرقمية مع هذا الارتفاع الكبير.

القيمة السوقية لعملة OAX وفق موقع CMC.
القيمة السوقية لعملة OAX وفق موقع CMC.

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة OAX؟

بعد تحقيق عملة OAX ارتفاعا في سعرها، قام فريقنا من موقع النادي العربي بالبحث والتقصي عن أسباب هذا الارتفاع، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات هذا النمو.

وبعد البحث لاحظنا أن حساب شبكة العملة الرسمي على تطبيق X “تويتر سابقا”، قد نشر آخر تحديثاته بتاريخ اليوم 5 سبتمبر، والذي أشارت فيه إلى إعلان عن جوائز بمناسبة الصيف تصل قيمتها إلى 880 دولارا أمريكيا، وتحمل المسابقة اسم Gleam Summer.

منصة openANX تعلن عن حدث مكافآت جديد
منصة openANX تعلن عن حدث مكافآت جديد

وأشارت المنصة في تغريدتها غلى أن المستخدمين الذين يقومون بإكمال عدد أكبر من المهام، فإن فرصه في الحصول على تذاكر الربح ستكون أكبر، مشيرة إلى أن المسابقة تنتهي بتاريخ 26 من سبتمبر الجاري وفي تمام الساعة 3 صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

وتسبب هذا الإعلان بارتفاع سعر عملة OAX بشكل كبير وانفجار حجم تداولها بشكل هائل نتيجة إقبال حاملي العملات الرقمية عليها، الأمر الذي ساهم في اكتساب عملة المنصة زخما صاعدا ساعدها على الارتفاع بالنسب المذكورة أعلاه.

ما هو مشروع عملة OAX الرقمية؟

عملة OAX – هي عملة رقمية خاصة بمنصة openANX، التي تسعى لتطوير وتعزيز بيئة عمل مستدامة للعملات الرقمية، كما تؤمن المنصة بأن المستقبل يأتي من إنجازات اليوم.

جاءت منصة openANX في عام 2017، المبنية على شبكة الإيثيريوم، كحل للمشكلات التقنية التي واجهت مشاريع التمويل المالي الالكتروني، التي تمر بالكثير من التحديات والعقبات، إذ ترى إدارة المنصة أن التطوير التقني المالي يعني من القصور في أربعة جوانب أساسية، وهي السرعة وقابلية التوسع والثقة والتشغيل المرن.

يأخذ المطورون في منصة openANX مهمة كبيرة على عاتقهم، فهم يسعون إلى استكشاف وتطوير تقنيات التداول المركزية واللامركزية، وتطوير مشاريع وتطبيقات النظم اللامركزية DeFi، وتقديم الدعم اللازم للمجتمع والمؤسسات والأفراد الراغبين بتطوير النظم المالية الرقمية.

تستخدم منصة openANX عملتها الرقمية OAX في عمليات الحوكمة بشكل أساسي، التي اختارتها المنصة من أجل أن يكون لها دور كبير ومؤثر في ازدهار العملات الرقمية وزيادة تبينها على الصعيد العالمي.

كما تقوم منصة openANX بالعمل على توفير ربط بين منصات التداول وجعلها بوابات ضمن المنصة، يستطيع المستخدمون الحصول على مختلف عملات المنصات من خلال هذه البوابات، والقيام بإيداع العملات الرقمية في بيئة آمنة ومستقرة، مدعومة بنظام تسوية منازعات خارج الشبكة لتعزيز حماية العملاء.

هل ينصح الاستثمار في عملة OAX؟

ينوه موقع نادي البيتكوين العربي إلى وجوب الانتباه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في أي عملة رقمية أثناء تقلب سعرها وخاصة إذا كان مستوى التقلب كبير، وذلك بسبب الخطر الكبير الكامن في احتمالية التعرض لخسارات غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال، وذلك في حال كان الارتفاع وهميا أو مصطنعاً.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق