سعر عملة OG الرقمية يرتفع بأكثر من 25% على بينانس

سعر عملة OG الرقمية يرتفع بأكثر من 25% على بينانس

حققت عملة OG الرقمية ارتفاعا ملحوظا في سعرها خلال الساعات الماضية، إذ سجلت العملة ارتفاعا بأكثر 27.30% على منصة بينانس، لتحظى عملة منصة socios بمكاسب كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

صورة سعر عملة OG الرقمية وفق موقع بينانس.
صورة سعر عملة OG الرقمية وفق موقع بينانس.

وتشير البيانات وفق منصة بينانس إلى أن عملة OG التابعة لمنصة socios، قد حققت نموا مثيرا في سعرها، مسجلة سعر تداول بلغت قيمته نحو 4.736 دولارا أمريكيا، في حين أن أعلى سعر حققته عملة OG اليوم كان 4.900 دولارا أمريكيا قبل التصحيح.

أما عن حجم تداول عملة OG الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 5 مليون عملة بقيمة تجاوزت 24 مليون دولار خلال الـ24 ساعة الماضية، في حين أن القيمة السوقية للعملة قد تجاوزت قيمة 19 مليون دولار وفق بيانات موقع CoinMarketCap.

بيانات تداول عملة OG الرقمية وفق موقع CoinMarketCap.
بيانات تداول عملة OG الرقمية وفق موقع CoinMarketCap.

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة OG الرقمية؟

بعد تحقيق عملة OG الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات منصة عملة OG الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

نشر حساب منصة العملة الرسمي socios على موقع تويتر آخر تحديثاته بتاريخ 8 يونيو الجاري، إذ قامت المنصة بنشر تغريدة لها عبر حسابها شاركت فيها أجواء حدث منطقة المشجعين الخاصة بدوري أبطال أوروبا المقام على أراضي اسطنبول التركية، والتي ترعاها كاملا بشكل رسمي وتقدم فيها نشاطات ترفيهية منوعة.

يضم برنامج حدث منطقة المشجعين مجموعة من الأنشطة المتسلسلة والتي تستمر حتى تاريخ 11 يونيو الجاري، إذ تم تقديم مكافآت من عملة UCL الرقمية على مدار أول يومين إلى جانب توزيع تذاكر مجانية لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، واليوم سيكون المشجعون على موعد مع نهاد قهوجي وأوميت دافالا.

أما في يوم الغد 10 يونيو سيقوم اللاعب رياض محرز بتوقيع حذائه الرياضه للمشجعين، ليتم أخيرا في 11 يونيو الذي يعد ختام هذا الحدث الرياضي الترفيهي، توزيع حقائب جلدية على المشجعين الحاضرين في الحدث.

ولم نجد على الحسابات الرسمية أو غيرها من مواقع التواصل، سببا آخر يدفع عملة OG الرقمية للارتفاع، وربما يكون ارتفاعا مفاجئا دون سابق تخطيط له من منصة العملة، وهو ما يعرف بمصطلح بامب دامب العملات الرقمية.

  • فقد يكون مستثمري عملة OG قاموا بشراء كميات كبيرة من العملة، مما يكسب العملة زخما مؤقتا ويرفع من سعرها، الأمر الذي يؤدي لدخول مستثمرين جدد إلى السوق فيكررون حركة الشراء من أجل تحقيق أرباح سريعة.
  • لكن تكمن الخطورة هنا في حركة البيع من قبل حيتان العملة، ففي حال قاموا ببيع ما اشتروه سابقا سيؤدي ذلك إلى خسارة شبكة العملة للزخم، وهبوط سعرها وخسارة المستثمرين الجدد لأموالهم، ويطلق على هذه الحالة مصطلح بامب و دامب العملات الرقمية.

تنويه هام:

وجب التنبيه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في عملة رقمية ما، أثناء التقلب الشديد في سعرها، وذلك بسبب وجود خطر كبير في التعرض لخسارة غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة OG الرقمية وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة OG – هي عملة رقمية تابعة لفريق OG، تمنحهم ميزة الحوكمة المرتبطة بقرارات الفريق عبر تطبيق Socios، كما تعد بمثابة هوية عضوية للمشجعين، يحصلون من خلالها على مكافآت وتقدير من الفريق.

عملة OG وتحمل اسم OG Fan Token، وتم إنشاؤها من قبل منصة “socios” وهي منصة مبنية على شبكة Chiliz، تتيح للمشجعين المهتمين المشاركة في التصويت على قرارات فرقهم لمختلف أنواع الرياضة، وتصنع جو من التنافس والحماس فيما بين المشجعين للحصول على مكافآت من المنصة.

ويقوم فريق OG بالمشاركة في ألعاب كونتر سترايك ودوتا 2، حيث حصد جائزة ” The International ” في عامي 2018 و2019، والعديد من الجوائز الأخرى.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق