سعر عملة PROM ينفجر بنسبة 73% لهذا السبب

سعر عملة PROM ينفجر بنسبة 73% لهذا السبب

حقق سعر عملة PROM ارتفاعا هائلا بلغت نسبته نحو 72.98% أي 73% تقريبا، إذ سجل سعرها ارتفاعا ملحوظا على منصات تداول العملات الرقمية بما فيها منصة بينانس، ليصل إلى مستويات جديدة خلال الساعات الماضية.

وبالعودة لموقع منصة بينانس على الويب، فقد وجدنا أن عملة PROM التابعة لمنصة prom.io اللامركزية قد سجلت وسطي سعر تداول بحدود 6.450 دولار أمريكي، في حين أن أعلى قيمة وصلت لها كانت عند مستوى 7.025 دولار قبل آخر عمليات التصحيح.

سعر عملة PROM وفق بيانات منصة بينانس
سعر عملة PROM وفق بيانات منصة بينانس

أما عن حجم تداول عملة PROM الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 37 مليون دولار، في حين أن القيمة السوقية للعملة قد تجاوزت قيمة 117.5 مليون دولار محققة ارتفاعا في قيمتها بنسبة 60.76%.

وبالنسبة لتغير حجم تداول عملة $PROM فقد انفجرت بنسبة 701.66% خلال الـ24 ساعة الماضية، محتلة المركز 171 من حيث القيمة السوقية في سوق العملات الرقمية، متجاوزة العديد من العملات الرقمية مع هذا الارتفاع الكبير.

القيمة السوقية لعملة PROM
القيمة السوقية لعملة PROM

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة PROM؟

بعد تحقيق عملة PROM ارتفاعا في سعرها، قام فريقنا من موقع النادي العربي بالبحث والتقصي عن أسباب هذا الارتفاع، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات هذا النمو.

وبعد البحث لاحظنا أن حساب شبكة العملة الرسمي على تطبيق X “تويتر سابقا”، قد نشر تحديثا مهما بتاريخ الأمس 2 سبتمبر 2023، والذي أشارت فيه إلى إعلان عن إطلاق نظام بيئي متكامل خاص بالألعاب، يساعد المطورين في بناء الألعاب ويسهل وصول الألعاب مباشرة إلى اللاعبين.

ستتضمن المنصة الكثير من الألعاب النارية والمثيرة مثل The Beacon وMighty Action Heroes وKuroro وغيرها من الألعاب.

صورة لأحدث تويتات منصة Prom.io
صورة لأحدث تويتات منصة Prom.io

ولكن لا يعد التحديث السابق سببا كافيا لارتفاع سعر عملة PROM بهذا الشكل الكبير، لذلك من الممكن أن يكون حيتان العملة قد قاموا ببعض التحركات والمعاملات ذات الحجم الكبير، التي أدت في نهاية المطاف إلى ارتفاع سعر العملة بنسبة كبيرة.

هذا الزخم الوهمي إلى حد ما يكسب العملة ارتفاعا مؤقتا ويرفع من سعرها، مما يتسبب في دخول مستثمرين جدد إلى السوق، ويقومون بتكرار حركة الشراء لتحقيق أرباح كبيرة بشكل سريع وخلال مدة زمنية قصيرة.

لكن تكمن الخطورة هنا في حركة البيع من قبل حيتان العملة، ففي حال قاموا ببيع ما اشتروه سابقا سيؤدي ذلك إلى خسارة منصة العملة للزخم، وهبوط سعرها وخسارة المستثمرين الجدد لأموالهم، ويطلق على هذه الحالة مصطلح (بامب و دامب) العملات الرقمية.

ما هو مشروع عملة PROM الرقمية؟

عملة PROM – هي عملة رقمية خاصة بمنصة Prom.io، تم بناؤها على شبكة الإيثيريوم، تعتبر حلا شاملا للاعبين والألعاب وغيرهم من عشاق الألعاب القائمة على البلوكتشين GameFi، وتسعى للتعاون مع مشاريع ألعاب بلوكتشين المهتمة بجذب اللاعبين وتوفير مواردهم التنموية والمالية والزمنية.

تعتبر منصة Prom.io سوق لامركزي لرموز NFTs ويعمل وفق تقنية نظير إلى نظير P2P، يركز على ألعاب الويب 3.0 ويهدف إلى جعلها متاحة وممتعة للجميع، وتقوم المنصة بإنشاء دليل الألعاب الخاص بها مع معلومات مفصلة للاعبين والمستثمرين.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة Prom.io
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة Prom.io

تقدم لك منصة Prom.io العديد من الخدمات، نذكر منها الآتي:

  • يمكن عرض لعبتك في دليل الألعاب الخاص بالمنصة وإدراج رموز NFTs الخاصة بك للبيع.
  • تستطيع مشاركة واجهة برمجة تطبيقات Prom وإنشاء سوق متكامل لرموز NFT.
  • توفر لك أيضا حل تأجير لرموز NFTs الخاصة بك.
  • توفر المنصة حل رهن عقاري لقطع أراضي Metaverse الخاصة بك أو مقتنياتك من رموز NFT.
  • بناء أدوات إدارة رموز NFT لمشروعك الخاص أو أي شركة ومؤسسة ألعاب أخرى.
  • يمكنك أن تكون شريكا إعلاميا لكل من جمهور الويب 2.0 والويب 3.0.

هل ينصح الاستثمار في عملة PROM؟

ينوه موقع نادي البيتكوين العربي إلى وجوب الانتباه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في أي عملة رقمية أثناء تقلب سعرها وخاصة إذا كان مستوى التقلب كبير، وذلك بسبب الخطر الكبير الكامن في احتمالية التعرض لخسارات غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال، وذلك في حال كان الارتفاع وهميا أو مصطنعاً.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق