سعر عملة SEI يرتفع بنسبة 30% لهذا السبب

سعر عملة SEI يرتفع بنسبة 30% لهذا السبب

حقق سعر عملة SEI ارتفاعا هائلا بلغت نسبته نحو 30.50%، إذ سجل سعرها ارتفاعا ملحوظا على منصات تداول العملات الرقمية بما فيها منصة بينانس، ليصل إلى مستويات جديدة خلال الساعات الماضية.

وبالعودة لموقع منصة بينانس على الويب، فقد وجدنا أن عملة SEI التابعة لشبكة Sei اللامركزية قد سجلت وسطي سعر تداول بحدود 0.1452 دولار أمريكي، في حين أن أعلى قيمة وصلت لها كانت عند مستوى 0.1545 دولار قبل آخر عمليات التصحيح.

صورة سعر عملة SEI وفق منصة Binance
صورة سعر عملة SEI وفق منصة Binance

أما عن حجم تداول عملة SEI الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 246.9 مليون دولار، في حين أن القيمة السوقية للعملة قد تجاوزت قيمة 262.7 مليون دولار محققة ارتفاعا في قيمتها بنسبة 13%.

أما عن حجم تداول عملة $SEI فقد انفجر بنسبة 339% خلال الـ24 ساعة الماضية، محتلة المركز 109 من حيث القيمة السوقية في سوق العملات الرقمية، متجاوزة عددا من العملات الرقمية في الترتيب مع هذا الارتفاع الملحوظ.

القيمة السوقية لعملة SEI الرقمية
القيمة السوقية لعملة SEI الرقمية

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة SEI؟

بعد تحقيق عملة SEI ارتفاعا في سعرها، قام فريقنا من موقع النادي العربي بالبحث والتقصي عن أسباب هذا الارتفاع، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات هذا النمو.

وبعد البحث لاحظنا أن حساب شبكة العملة الرسمي على تطبيق X “تويتر سابقا”، قد نشر تحديثا مهما بتاريخ 28 أغسطس 2023، والذي أشار فيه إلى فتح باب التسجيل على خدمة SPACE ID .sei Name Service التي أصبحت متاحة منذ تاريخ النشر.

منصة Sei تعلن فتح باب التسجيل على خدمة SPACE ID .sei  Name Service
منصة Sei تعلن فتح باب التسجيل على خدمة SPACE ID .sei Name Service

كما تم الإعلان عن وجود حدث توزيع مجاني لعملات $SEI الرقمية (Airdrop)، وذلك عبر حساب المحامية jhoanna، إذ تم نشر رابط الحصول على المكافأة في التغريدة ذاتها.

الإعلان عن حدث SEI Airdrop
الإعلان عن حدث SEI Airdrop

وتسبب إطلاق التحديث الجديد والإعلان عن حدث التوزيع المجاني لعملات $SEI الرقمية، في ارتفاع سعر العملة بشكل ملحوظ خلال الساعات الماضية، كما أن حجم تداولها قد ارتفع بشكل كبير، وارتفاع سعر البيتكوين أيضا ساهم في تحسن مختلف أسعار العملات الرقمية.

ما هو مشروع عملة SEI؟

عملة SEI – هي عملة رقمية تابعة لشبكة Sei المركزية مفتوحة المصدر، وتعتبر من شبكات بلوكتشين ذات الطبقة الأولى، تعمل وفق عدة بروتوكولات وخوارزمية إجماع جديدة، تستخدم بشكل أساسي لتداول العملات الرقمية.

يعتبر مشروع عملة SEI المشروع رقم 36 الذي تقوم منصة بينانس بإطلاقه عبر خدمة إطلاق مشاريع العملات الرقمية Launchpool، تتيح هذه الشبكة تداول العملات الرقمية ولكن تركز طاقاتها في التداول المباشر عبر الألعاب الجماعية ورموز NFT، مثل لعبة Axie وMagic Eden.

صورة واجهة الموقع الرسمي لشبكة SEI
صورة واجهة الموقع الرسمي لشبكة SEI

تقدم شبكة Sei حلا لمشاكل قابلية التوسع في السوق، وذلك بالاعتماد على بنية الطبقة الأولى المخصصة للتداول، إلى جانب العمل على تحسين كل طبقة من المكدس لتقديم بنية تحتية مثالية لتداول العملات الرقمية.

تتميز شبكة Sei بمجموعة من الميزات التي تفردت بها بين منافسيها في السوق، من أبرزها:

  • تعد شبكة Sei من أسرع شبكات بلوكتشين، إذ تبلغ سرعة تنفيذ المعاملات حوالي 300 مللي ثانية كحد أدنى.
  • تستخدم خوارزمية إجماع مزدوجة، والتي توفر للشبكة أداء مميزا في سوق العملات الرقمية.
  • تعمل شبكة Sei وفق خوارزمية إجماع الحصة PoS، والتي تجعل شبكة Sei صديقة للبيئة كونها قليلة الاستهلاك جدا للطاقة الكهربائية.
  • تعتبر شبكة Sei أحد قلة من قلائل الشبكات التي تستخدم تقنية التنفيذ بالتوازي في السوق.
  • تمتلك الشبكة محرك أصلي يوفر للمستثمرين والمتداولين الاستفادة من خدمات الرافعة المالية.
  • تقدم الشبكة حماية متقدمة من الهجمات ومحاولات الاختراق المباشرة الشائعة في سوق العملات الرقمية.
  • تم تصميم شبكة Sei بحيث تقدم خدمات قابلية التشغيل البيني والتوافق اللغوي للمستخدمين، وهي قادرة على التطور تبعا لتقادم الخبرات العائدة للمطورين والمستخدمين على الشبكة، والتي يتم من خلالها تقديم ابتكارات جديدة وفقا لرؤية مجتمع الشبكة.

تتطلب شبكة Sei تشغيلا لعقدة شبكة كاملة عبر بلوكتشين، والتي تتضمن نسخة محلية من بيانات بلوكتشين التاريخية والحالية، بما يسمح للمستخدم الوصول إلى مختلف الأدوات على الشبكة بما فيها التحقق من صحة المعاملات ومشاركة الأحداث لمجتمع الشبكة والمساهمة في حوكمة المشروع.

هل ينصح الاستثمار في عملة SEI؟

ينوه موقع نادي البيتكوين العربي إلى وجوب الانتباه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في أي عملة رقمية أثناء تقلب سعرها وخاصة إذا كان مستوى التقلب كبير، وذلك بسبب الخطر الكبير الكامن في احتمالية التعرض لخسارات غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال، وذلك في حال كان الارتفاع وهميا أو مصطنعاً.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق