سعر عملة XMON ينخفض بنسبة 98٪ خلال 5 دقائق فقط وإليك السبب

سعر عملة XMON ينخفض بنسبة 98٪ خلال 5 دقائق فقط وإليك السبب

عملة XMON – هي العملة الرقمية لمشروع 0xmons NFT، وتستخدم عملات XMON كرسوم معاملات للتخزين على النظام البيئي 0xmon والحصول على مكافآت منها أيضاً، ونظام 0xmons NFT البيئي عبارة عن مشروع رموز غير قابلة للاستبدال_NFT تجريبي مبني على شبكة الايثريوم ويجمع بين فن البكسل ومقتنيات البلوكتشين.

شهد عملة XMON لمجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال NFT XMON، انخفاضاً هائلاً في اليوم 2 مارس، ووفقاً للبيانات CoinMarketCap فقد انخفض سعر عملة XMON بحوالي 98 ٪ خلال دقائق من حوالي 26 ألف دولار إلى 3,954.88 دولار في وقت كتابة هذا التقرير ولا تزال في هبوط بـ 85٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية،و انخفض إجمالي القيمة السوقية للعملة من 40 مليون دولار إلى 800 ألف دولار تقريباً، فيمثل هذا الهبوط انهياراً للعملة بشكل واضح، إلا أنه لا توجد تقارير عن الإفلاس حتى الآن.

سعر عملة XMON وملاحظة انهيارها خلال دقائق.
سعر عملة XMON وملاحظة انهيارها خلال دقائق.

وإذا ما عدنا للوراء في 16 نوفمبر 2021، وصل سعر XMON إلى 100،348 دولاراً، وبلغ إجمالي القيمة السوقية حوالي 120 مليون دولار، XMON لديها 4,907 حاملاً في وقت كتابة هذا التقرير، بزيادة قدرها 31 ٪ تقريباً من 3،351 أمس، وذلك بحسب بيانات Etherscan.

وفقاً لموقع الويب 0xmon، يتم إنشاء NFTs بواسطة شبكة عصبونية مدعومة بالتعلم الآلي، وتحتوي مقتنيات الشبكة على صور منقطة مع الحد الأدنى من الرسوم المتحركة التي تم إنشاؤها بمساعدة شبكة الخصومة التوليدية (GAN)، وتتوفر 0xmons في OpenSea والتي يعتبر أكثر أسواق NFT شهرة بسعر يبلغ حوالي 16.6 إثيريوم، وتضم المجموعة حالياً 220 مالكاً في وقت كتابة هذا التقرير.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق