سقوط مدوي للاتحاد أمام الشباب وسانتو يواجه خطر الإقالة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

خسر فريق الاتحاد بقيادة البرتغالي نونو سانتوس، أمام نظيره فريق الشباب، في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد فهد الدولي.

سقوط مدوي للاتحاد أمام الشباب وسانتو يواجه خطر الإقالة

ودخل الاتحاد اللقاء بهدف تحقيق الثلاثة نقاط من أجل مصالحة الجماهير بعد النتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة بالرغم من صعوبة المواجهة أمام الشباب القادم من انتصار على الفتح ببطولة كأس الملك السعودي بهدفين مقابل هدف.

وخاض الاتحاد اللقاء بدون كورنادو ومواطنه فابينيو بالإضافة إلى عوض الناشري، وذلك بسبب الإصابات المختلفة التي عانى منها الثلاثي في الأيام الماضية.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الشباب في دوري روشن السعودي

شهدت المباراة في الدقائق الأولى إثارة كبيرة لرغبة كلا الفريقين في البحث عن الانتصار وخطف نقاط المباراة الثلاثة، لتحسين مراكزهم في جدول ترتيب دوري روشن.

ومع مطلع الدقيقة الرابعة عشر من زمن الشوط الأول، سجل الشباب الهدف الأول عن طريق كارلوس جونيور والذي عاد من جديد إلى التشكيل الأساسي للفريق.

وجاء هدف كارلوس جونيور من ضربة رأسية في شباك الحارس مارسيلو جروهي، بعدما تلقى تمريرة عرضية ساحرة من الظهير الأيمن فواز الصقور.

وحاول الاتحاد بعد التأخر في النتيجة البحث عن تهديد مرمى الشباب في الـ45 دقيقة الأولى، إلا أنه فشل في هز الشباك.

وكاد الشباب أن يضيف الهدف الثاني مع نهاية الشوط الأول، إلا أن حكم الساحة رفض احتساب ركلة جزاء للفريق بعد العودة إلى تقنية الفيديو ليقرر إلغاء الركلة الجزائية.

وفي الشوط الثاني، سدد كريم بنزيما من داخل منطقة الجزاء في أولى هجمات الاتحاد المنظمة إلا أن حارس الشباب كيم نجح في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 66، كاد فهد المولد أن يضيف الهدف الثاني للشباب إلا أنه أهدر فرصة محققة بعدما استقبل تمريرة ساحرة من كاراسكو أمام المرمى الخالي إلا أنه سدد الكرة خارج الشباك.

وسجل الاتحاد هدفاً في الدقيقة 77 عن طريق البرازيلي رومارينيو، ولكن الحكم قرر إلغاء الهدف لوجود حالة تسلل على اللاعب داخل منقطة جزاء الشباب.

واستمرت النتيجة على حالها في الدقائق الأخيرة بعدما نجح الشباب في الدفاع عن شباكه لينهي اللقاء لصالحه بهدف دون رد.

ما هو ترتيب الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي؟

وبهذه النتيجة يرفع الشباب رصيده للنقطة 15 في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 21 في المركز السادس.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق