سلسلة من الأحداث تصدم الوسط الفني خلال الأيام الأخيرة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

شهد الوسط الفني في الأيام الأخيرة سلسلة من الأحداث التي أثارت اهتمام جمهوره على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تنوعت بين وفيات وإصابات وعمليات جراحية، وإليكم أبرزها:

1. أعلن عن وفاة والدة الفنان كريم عبدالعزيز مساء الأربعاء الماضي، حيث جرى تشييع الجنازة من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم.

2. قرر المكتب الإعلامي لكريم عبدالعزيز تأجيل إقامة حفل العزاء إلى اليوم الجمعة بعد تغيير الموعد ليكون بنفس يوم الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث حضر عدد كبير من أصدقاء الفنان لمواساة الأسرة من بينهم الفنان أحمد السقا.

3. في أحداث أخرى، فُجعت الفنانة يسرا اللوزي بوفاة والدتها أمس، حيث نعاها المخرج خيري بشارة عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك وعبّر عن حزنه الشديد.

4. أُجري الفنان أحمد رزق عملية جراحية في الفك قبل أيام، دون القدرة على الكلام حاليًا حسب تصريحات أحد المقربين، حيث يتمتع بحالة مستقرة ويخضع للعلاج في منزله.

5. كشفت الفنانة ريهام أيمن خلال الساعات الماضية عبر حسابها على إنستجرام عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، حيث أُدخلت المستشفى بسبب تورم مفاجئ عند المفصل وعدم قدرتها على الحركة وهو الأمر الذي أكده زوجها الفنان شريف رمزي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق