سوني تعيد إصدار فيلم Spider-Man 2 بعد 20 عامًا في دور العرض السينمائي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت شركة سوني العالمية عن إعادة إصدار فيلم Spider-Man 2 للمخرج الشهير سام ريمي في دور العرض السينمائي، بعد مرور 20 عامًا على طرحه لأول مرة في السينما. يأتي هذا القرار ضمن استراتيجية سوني لطرح كل أفلام سلسلة Spider-Man على مدار ثمانية أسابيع، وذلك احتفالًا بالذكرى المئوية لشركة «كولومبيا بيكتشرز».

حقق الفيلم Spider-Man 2 إيرادات قدرها 808 ألف دولار في أول أيام عرضه الجديد في 467 قاعة سينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية. وتُضاف تلك الإيرادات إلى النجاح الهائل الذي حققه الفيلم في عام 2004 حيث بلغت إيراداته 373 مليون دولار في السينما المحلية بالولايات المتحدة.

لاقى فيلم Spider-Man 2 نجاحًا كبيرًا حيث فاز بجائزة الأوسكار لأفضل مؤثرات بصرية. وتم ترشيحه أيضًا في فئتين أخريين، وانتهت رحلته العالمية بإيرادات تجاوزت الـ795 مليون دولار، على الرغم من أن إجمالي إيرادات الجزء الأول من سلسلة Spider-Man بلغت 822 مليون دولار.

يُذكر أن الفيلم بطولة النجم توبي ماجواير بدور بيتر باركر أو “سبايدر مان”، ويشاركه البطولة كل من كيرستن دونست، وجيمس فرانكو، وألفريد مولينا، وروزماري هاريس، ودونا ميرفي. تدور أحداث الفيلم بعد عامين من أحداث الجزء الأول Spider-Man، حيث يكافح بيتر باركر لمنع الدكتور أوتو أوكتافيوس من إعادة إنشاء التجربة الخطيرة التي قتلت زوجته.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق