سيرخيو راموس لاعبا لنادي الشارقة الإماراتي ولثلاث سنوات

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن نادي الشارقة الإماراتي عن تعاقده مع المدافع الإسباني أسطورة ريال مدريد سيرخيو راموس بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات، إذ انتهى عقد اللاعب الاسباني مع ناديه السابق باريس سان جيرمان وأصبح لاعبا حرا حتى تعاقد الشارقة مع سيرخيو.

يذكر أنه حاولت العديد من الأندية السعودية ضم اللاعب راموس، حيث كان هنالك صراع قوي بين اتحاد جدة والنصر السعودي لكن كلا الناديين لم يتمكنا من إقناع اللاعب، على عكس النادي الإماراتي الذي تمكن من إقناع قائد ريال مدريد والحصول على خدماته في صفقة انتقال حر.

راموس لاعبا لنادي الشارقة

وكان حساب دوري أدنوك الإماراتي قد قام بنشر صورة لأسطورة وقائد نادي ريال مدريد سيرخيو راموس بقميص نادي الشارقة الإماراتي.

صورة لراموس بقميص الشارقة الإماراتي
صورة لراموس بقميص الشارقة الإماراتي

هل يفلح الاتحاد في الحصول على خدمات محمد صلاح؟

يترقب البعض إعطاء إدارة نادي ليفربول الضوء الأخضر لمحمد صلاح حتى يلتحق بزميله راموس في صفوف الاتحاد، فقد أبدى صلاح رغبته في اللعب في صفوف دوري روشن السعودي إلى جانب فريق الاتحاد منذ مدة، وهذا ما دفع إدارة اتحاد جدة للتقدم لشراء هذا اللاعب من صفوف الدوري الإنجليزي.

وعندما أبلغ محمد صلاح إدارة النادي الإنجليزي برغبته في الرحيل، تم الإجابة على تساؤلاته بأن قرار رحيله وانتقاله ضمن فترة الميريكاتو الصيفي، يحددها فقط المدير الفني يورجن كلوب الألماني وإدارة النادي أيضا.

وفي هذا الصدد، صرح الألماني كلوب عن عندم رغبته في رحيل صلاح عن صفوف فريقه، وأن إدارة النادي واللاعبين في الفريق سعداء بوجود صلاح لجانبهم، ولا يحبذون التخلي عنه، ولكنهم في ذات الوقت لا يمكن أن يقفوا في طريق صديقهم حال إبدائه رغبة في الانتقال لفريق آخر.

ويقوم نادي اتحاد جدة بالعديد من الصفقات الناجحة هذا العام، إذ يسعى أيضا للتعاقد مع مدافع النصر المتألق عبد الإله العمري، فقد تم البدء في تحديد صيغة اتفاق لانتقال اللاعب بعدما تنزال عن جزء من مستحقاته لدى فريق النصر.

يشار إلى أن قيمة العقد مع العمري في حال تم توقيعه لم تحدد بعد، ولكن سيكون من نصيب نادي النصر السعودي مبلغا من المال قيمته 10 ملايين ريال سعودي، وذلك في حال التخلي عن اللاعب لصالح اتحاد جدة.

ما هو حديث السوشيال ميديا عن راموس وصلاح؟

هل سينضم راموس وصلاح إلى صفوف لاعبي نادي الاتحاد السعودي؟

كما ذكرنا، يسعى نادي الاتحاد للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وإنهاء المفاوضات معه، بعدما تم إقناع اللاعب بالقدوم إلى دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم، فقد أصبح مشجعي نادي الاتحاد يطالبون براموس وصلاح بشكل جاد.

كما ينتظر الاتحاديون تسارع خطوات تقديم العرض واختبار إمكانية قبول النادي الإنجليزي العرض أو عدمها، وذلك بعد التصريحات الأخيرة ليورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بأن ناديه لم يصل له عرض رسمي من نادي الاتحاد حيث لا يمكن الحديث عن قبول العرض أو رفضه حتى وصوله بشكل رسمي.

إلا أن مواقع التواصل ضجت سابقا بتغريدات الاتحاديين السعوديين وإطلاق هاشتاغ على موقع X (تويتر سابقاََ)، للتعاقد مع المخضرم الإسباني راموس وقلب الأسد المصري محمد صلاح.

ونشرت القنوات الرياضة السعودية عبر الحساب الرسمي لها على موقع X (تويتر سابقا) نقلاََ عن مصادر الديوانية، أن صلاح سيخوض مباراته النهائية مع فريق ليفربول ومن ثم سيتوجه إلى دبي لإجراء الفحوصات تجهزا لتعاقده مع نادي اتحاد جدة السعودي.

راموس يودع ريال مدريد بعد 16 عاما من العطاء

سيخوض نادي الاتحاد مباراته القدمة أمام نادي الوحدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الروشن السعودي، إذ قام المدير الفني للاتحاد “نونو سانتو” بإعداد الفريق بشكل جيد وتدريبه على مجموعة من التكتيكات الحرفية، مع ضمان لياقة اللاعبين وسلامتهم خلال التدريبات.

راموس البالغ من العمر 37 عاما، لعب لصالح ريال مدريد على مدار 16 عاما متواصلة، قاد صفوف المرينغي في 671 مباراة وسجل أكثر من 100 هدف، كما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، الآن ستنتهي مسيرة الأسطورة الدفاعية مطلع الشهر القادم بعد أعوام من العطاء والمحبة والاحترام للريال والفريق والمشجعين.

لا ينسى أيضا مساهمة الإسباني راموس لفريق بلاده، فقد مثل إسبانيا في مئات المباريات، فاز بـ180 منها، وحصل مع منتخب بلاده على لقب كأس العالم في العام 2010، ولقب بطولة الأمم الأوروبية عام 2008 وعام 2012.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مفاجأة في عالم كرة القدم: هل تتجه «Жирона» نحو صفقة مثيرة مع نجم «Барселоны»؟

مفاجأة في عالم كرة القدم: هل تتجه «Жирона» نحو صفقة مثيرة مع نجم «Барселоны»؟

هزيمة درامية بسيناريو غير متوقع في مباراة سيلتا وجيل فيسنتي

هزيمة درامية بسيناريو غير متوقع في مباراة سيلتا وجيل فيسنتي

مفاجأة في عالم الكرة: “مинай” يتأهل للنهائي في بطولة مثيرة!

مفاجأة في عالم الكرة: “مинай” يتأهل للنهائي في بطولة مثيرة!

أضف تعليق