شارون ستون تواجه دعوى قضائية بسبب حادث سير مروع

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تواجه النجمة الأمريكية شارون ستون دعوى قضائية خطيرة بسبب حادث سير مروع، حيث رفعت إحدى السيدات، أماندا جوديبسكي، دعوى ضد شارون ستون في المحكمة العليا في لوس أنجلوس. تتهم جوديبسكي شارون ستون بالقيادة بسرعات عالية والقيام بمناورات غير آمنة بالسيارة مما أدى إلى اصطدامها بسيارة جوديبسكي، مما أسفر عن أضرار كبيرة بلغت قيمتها 35 ألف دولار.

ووفقًا لوثائق المحكمة، وقع الحادث المروع في 30 يونيو 2023، جنوبًا على الطريق السريع رقم 101 في شارع كولد ووتر كانيون في لوس أنجلوس. وأفادت جوديبسكي بأنها تعرضت لإصابات شخصية جسيمة وأضرار في الممتلكات بسبب تصرفات شارون ستون الغير مسؤولة خلال القيادة.

وأشارت الوثائق إلى أن شارون ستون انتهكت عدة قوانين للمركبات في كاليفورنيا، بما في ذلك القيادة بسرعة جنونية وحركات انعطاف غير آمنة وتغيير المسار بشكل متهور. وأدعت جوديبسكي أنها تكبدت خسائر مادية كبيرة بسبب هذا الحادث، بما في ذلك تكاليف المستشفى والعلاج والضرر النفسي وفقدان القدرة على العمل.

هذه الدعوى القضائية قد تلقي بظلالها على مستقبل شارون ستون الفني، في ظل تصاعد التوتر والتكاليف المالية المرتبطة بها. وسيظل على السلطات القضائية في لوس أنجلوس أن تحدد ما إذا كانت شارون ستون مسؤولة عن الحادث المروع وعن التكاليف الهائلة التي خلفتها.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق