شاهد العرض الأول للعبة GTA 6 وهذه الأغنية الجديدة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

عندما تعلن Rockstar Games عن شيء جديد، يبدأ العالم أجمع بالبحث عنه ومشاهدته. هذه المرة، وبعد فترة طويلة من الانتظار، أعلنت الشركة عن عرضها الأول للجزء السادس من سلسلة الألعاب الشهيرة Grand Theft Auto، المعروفة اختصارًا باسم GTA VI.

YouTube video

العرض الدعائي الذي استمر لدقيقة ونصف أسطوري بكل معنى الكلمة، كشف عن بعض الأمور الجوهرية لهذا الإصدار المنتظر. تم عرض الأبطال الرئيسيين، لوسيا وجيسون، حيث يمكن للاعبين التبديل بينهما خلال اللعب. وعدت الشركة بتقديم “تطور ضخم وعميق لعالم Grand Theft Auto”.

الأحداث تجري في ولاية خيالية تسمى ليونيدا، حيث تُعد مدينة فيس سيتي واحدة من مواقع الأحداث الرئيسية. وتسعى Rockstar Games لتحقيق مستوى جديد من التفوق في ألعاب العالم المفتوح.

وكما لا يمكن تجاهله، فإن الأغنية المصاحبة للعرض هي “Love Is A Long Road” للفنان توم بيتي (Tom Petty)، ما أضاف أبعادًا إضافية لأجواء العرض.

موعد إصدار GTA 6

ومع كل هذه المعلومات الملهمة، لا يمكن أن ننسى أهم الأسئلة: متى سيتم إطلاق اللعبة وعلى أي منصات؟ حسنًا، من المتوقع أن jصدر GTA 6 في عام 2025 أولا على PlayStation 5 و Xbox Series S/X، ومن المرجح أن jتوفر لأجهزة الكمبيوتر في عام 2026.

رغم عدم وجود تاريخ محدد للإصدار حتى الآن، إلا أن توقعاتنا تشير إلى شهر سبتمبر أو أكتوبر من عام 2025.

بعد طول انتظار، أصبحت تفاصيل GTA 6 أمرا رسميا، مما يثير حماس الجماهير ويجعل اللاعبين يترقبون عرض اللعب الكامل بشغف. مع توقعات الشركة لرفع مستوى الألعاب السردية في العالم المفتوح، يبدو أنها تسعى للحفاظ على مكانتها كقائدة في هذا المجال.

ما هي لعبة GTA؟

لعبة Grand Theft Auto (GTA) هي سلسلة ألعاب فيديو شهيرة تعتمد على العالم المفتوح حيث يمكن للاعبين القيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة داخل اللعبة.

تتميز GTA بالحرية الشديدة التي تمنحها للاعبين لاستكشاف العالم الافتراضي، والقيام بمهام مختلفة مثل القيادة، والقتال، والتجارة، والتفاعل مع البيئة والشخصيات.

تتنوع قصص الألعاب في سلسلة GTA بين مختلف الشخصيات والمواقف، وتكمن جاذبيتها في التحديات المتنوعة التي توفرها للاعبين والعالم الواسع الذي يمكن استكشافه. تتضمن اللعبة عادة عناصر من الجريمة والحركة والقصة المثيرة، مما يجذب فئات واسعة من اللاعبين.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الموت يفجع آل سعود وبيان من الديوان الملكي

من هو ماجد هويدي الشمري وكيف توفي؟

السعودية

إليك الخطة الزمنية لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية

مخالفة مرورية

متى يتم بدء قرار تخفيض سداد المخالفات المروية في السعودية؟

أضف تعليق