شاهد بالفيديو أنفاق حماس التي أرعبت إسرائيل

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تسببت الأنفاق التي شيدتها حركة حماس في قطاع غزة في إثارة الرعب بين صفوف القوات الإسرائيلية. وقد أكد موسى أبو مرزوق، القيادي في حماس، أن هذه الأنفاق تم بناؤها لحماية مقاتلي حماس.

كما نشرت قناة RT فيديو يوثق الأنفاق التي أرعبت إسرائيل.

وأضاف أبو مرزوق أن المسؤولية عن حماية أهالي غزة تقع على عاتق الأمم المتحدة، مشيرا إلى أن الأمم المتحدة هي المؤسسة التي يجب أن تتحمل مسؤولية حماية المدنيين في ظل الصراع.

قائد القوات البرية الإسرائيلية يأمر ببدء الهجوم على غزة

أصدر قائد المنطقة الجنوبية للقوات البرية الإسرائيلية أمرا بالهجوم على قطاع غزة، في وقت تشير فيه تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو إلى دخول إسرائيل المرحلة الثالثة من الحرب.

وفي سياق متصل، طالب رجال أعمال إسرائيليون بارزون نتنياهو بالاستقالة، معتبرين أنه فشل في قيادة البلاد في هذه المرحلة الحرجة. قائلين: “فشلت وعليك الرحيل”.

في التطورات التكنولوجية، قرر عملاقي التكنولوجيا الصينية “بايدو” و”علي بابا” إيقاف عرض اسم إسرائيل على خرائطهما الرقمية منذ صباح أمس الاثنين، في خطوة قد تشير إلى تصاعد التوترات بين إسرائيل والصين.

من جهته، أكد قائد الجيش الثاني المصري أن القوات المصرية تحافظ على أعلى درجات التأهب والاستعداد لتنفيذ أي مهام توكل إليها، مشددًا على التزام مصر الثابت في حماية أمنها وسيادتها. وقد جاء هذا التصريح بالتزامن مع تصعيد الأحداث في المنطقة، حيث أعلنت مصر بوضوح: “لن نسمح أبدا بأن يُفرض علينا أي وضع”.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الموت يفجع آل سعود وبيان من الديوان الملكي

من هو ماجد هويدي الشمري وكيف توفي؟

السعودية

إليك الخطة الزمنية لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية

مخالفة مرورية

متى يتم بدء قرار تخفيض سداد المخالفات المروية في السعودية؟

أضف تعليق