شاهد رمضان قديروف يؤدي مناسك العمرة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أدى رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قديروف، مناسك العمرة في إطار زيارته الرسمية إلى المملكة العربية السعودية، والتي تعد أول زيارة له للمملكة برفقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

تأتي هذه الخطوة في سياق العلاقات الثنائية القوية بين روسيا والمملكة العربية السعودية، حيث يسعى الزعماء الروس والشيشانيين لتعزيز التعاون الاقتصادي والسياسي بين البلدين.

تميزت الزيارة بالأجواء الروحانية والدينية، حيث قام قديروف بأداء الطواف حول الكعبة المشرفة وصعد إلى جبل الصفا، معبرا عن تقديره للفرصة التي توفرت له لأداء هذه الشعيرة الدينية المهمة.

وتعد هذه الخطوة أيضا بمثابة إشارة إلى التلاحم والاحترام المتبادل بين الشعوب والقادة الروس والسعوديين.

تأتي الزيارة في إطار جهود تعزيز التفاهم الثقافي والروحي بين الدول، وتعكس التوجه نحو بناء جسور التفاهم والتعاون المتبادل في مختلف المجالات.

آدم قديروف يحصل على أعلى لقب في المنطقة

حصل آدم قديروف بن رمضان قديروف، رئيس جمهورية الشيشان الإسلامية، على أعلى لقب في المنطقة، وهو لقب بطلل جمهورية الشيشان وفق ما كشفته مصادر رسمية في الإعلام المحلي.

ونشر أحمد دوداييف، وزير الإعلام والسياحة والعلاقات الخارجية في الجمهورية الشيشانية، رسالة عبر تطبيق تيليغرام وجه فيها الخطاب إلى أحمد قديروف ملقبا إياه بأخ عزيز، ويقول فيها بأن آخاه رمضانوفيتش قديروف قد حصل على وسام استحقاق بطل جمهورية الشيشان.

ردود الفعل حول حصول آدم قديروف على لقب بطل الجمهورية

ويتابع دوداييف رسالته قائلا: “الجميع يعرف آدم قديروف كشاب شجاع ومخلص لما بدأه أجداده وعائلته”، ولذلك استحق آدم أن يمنحه برلمان الشيشان لقب بطل الجمهورية بجدارة.

كما علق آدم ديليمخانوف، نائب مجلس الدوما، عبر تطبيق تيليغرام أن آدم قديروف قد حقق تميزا فريدا ومنوعا في مختلف المجالات وخاصة في الرياضة، وذلك بعد أن حقق انتصارات مشرفة في بطولات الفنون القتالية المختلطة من الدرجة الأولى.

تجدر الإشارة إلى أن عمر آدم قديروف هو 19 عاما فقط، وكان قد حصل على المركز الأول في المنافسة الداخلية رقم 10 من البطولة المفتوحة للرماية التكتيكية للوحدات الأمنية.

آدم قديروف بطلا عن جمهورية لوغانسك ودونيتسك

وكان رمضان قديروف قد أدخل تقليد وسام بطل جمهورية الشيشان إلى بروتوكولات دولته حديثا، وهي جائزة تمنح للمواطنين المميزين الذين يقومون بأعمال مميزة تخدم الوطن والشعب والمصلحة العامة.

يشار إلى أن آدم قديروف قد حصل على وسامين من قبل، الأول كان وسام بطل جمهورية دونيتسك، والثاني وسام بطل جمهورية لوغانسك، واللتين قلدهما إياهما رمضان قديروف بعد مساهمته بشكل كبير في تحرير هاتين المنطقتين.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

أضف تعليق