شاهد فرحة مجاهد يقول ولعت بعدما أحرق دبابة إسرائيلية (فيديو)

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع العالمية مقطع فيديو لمجاهد فلسطيني يقفز فرحا ويقول ولعت بعدما قام بإحراق دبابة إسرائيلي في قطاع غزة.

شاهد فرحة مجاهد يقول ولعت بعدما أحرق دبابة إسرائيلية (فيديو)

ولعت: هكذا كانت فرحة المجاهد الفلسطيني بعد تدميره دبابة إسرائيلية

ويظهر مقطع الفيديو المجاهد الفلسطيني وهو يركض فرحا وبلباسه المدني ثم يقفز ويقول ولعت، ويقصد بذلك أحد الدبابات الإسرائيلية التي تمكن من إصابتها بقذيفة وإشعالها خلال هجومها على أحد المحاور في غزة.

واستطاع الشاب المصور أن ينقل لنا مشهدا نادرا ومؤثرا من التصدي العظيم لأبناء فلسطين ودفاعهم عن أرضهم وشرفهم رغم بساطة ما يمتلكون من وسائل دفاعية أمام الترسانة الضخمة من العتاد والسلاح الإسرائيلي الذي يرتكب أبشع المجازر بحق الأهالي في غزة.

وعن ردود الفعل التي تناقلتها وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، فقد أصبح هذا الشاب ترندا عالميا وعربيا، وقام الكثيرون بتصميم منشورات ومقاطع فيديو عن هذا المجاهد الفلسطيني المقدام الذي تتردده كل وسائل الإعلام العربية والأجنبية والعالمية.

يقول “محمد شويل” تعليقا على فرحة هذا المجاهد الفلسطيني: “يا بنى اقفز عاليا.. حلق كالصقور.. لك العزه و النصر.. و للآخرين ما ارادوا.”

أما “أبو طه” فيقول أن كل التعبيرات والكلمات التي بداخله تعجز عن وصف عظمة هذا المشهد.

أما “رويدة طارق” فتقول: ولعت وطار من الفرحة التي يستحقها وما وسعته الدينا كلها، وتكمل بالدعاء له ولأبطال فلسطين المقاومين وأن يثبتهم ويسدد رميهم.

تجدر الإشارة إلى أن معركة طوفان الأقصى قد دخلت مع صبيحة يومنا هذا، اليوم 64 منذ بدئها في 7 أكتوبر الماضي، وما زالت الهجمات مستمرة على الرغم من محاولات التهدئة التي استمرت سابقا لفترة قصيرة قبل استئناف الأعمال القتالية قبل 10 أيام تقريبا.

ندعو بالنصر العاجل والقريب لأهل فلسطين وأن يبدلهم خيرا مما فقدوه وأن يثلج صدورهم بالنصر والفرح بإذنه تعالى.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

حل أسئلة الجغرافيا الدورة الثانية 2024 بكالوريا أدبي

حل أسئلة الجغرافيا الدورة الثانية 2024 بكالوريا أدبي

حل أسئلة الرياضيات الدورة التكميلية 2024 بكالوريا علمي

حل أسئلة الرياضيات الدورة التكميلية 2024 بكالوريا علمي

رابط نتائج التاسع الشهادة الإعدادية في سوريا دورة 2024

رابط نتائج التاسع الشهادة الإعدادية في سوريا دورة 2024

أضف تعليق