شاهد: نتنياهو في قطاع غزة وهذا ما فعله

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

زار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قطاع غزة اليوم، وتفقد القوات البرية المتواجدة هناك، وأطلع على أحد الأنفاق التي اكتشفتها الجيش الإسرائيلي.

ونشرت وسائل الإعلام العبرية صورا لنتنياهو وهو يحتضن أحد الضباط، ويشرح للجنود خطة الهجوم، ويشرب الشاي مع الجنود.

وقال نتنياهو في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسرائيلية : “نستمر حتى النهاية – حتى النصر. لا شيء سوف يوقفنا. نبذل قصارى جهدنا لإعادة المختطفين ، وسنعيدهم جميعا في النهاية. سنقضي على حماس وندمر أنفاقها ونحمي أمننا ومواطنينا”.

البيت الأبيض يواجه أسوأ أوقاته بسبب غزة

كشفت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية عن تفاصيل الأزمة التي يعيشها البيت الأبيض بسبب الحرب الإسرائيلية على غزة، والتي تثير انتقادات واسعة من الرأي العام والمؤسسات الدولية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع أن عشرين موظفا في البيت الأبيض طلبوا لقاء كبار مستشاري الرئيس جو بايدن لإجراء مناقشة بشأن غزة، وأن تأثير الحرب على البيت الأبيض أكبر من أي قضية أخرى خلال رئاسة بايدن.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولين أمريكيين قالوا إن بايدن انتقد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشدة بشأن الخسائر بين المدنيين وعنف المستوطنين في الضفة الغربية، وأن الولايات المتحدة قلقة لأن طول أمد الصراع في غزة يزيد الضغط السياسي والدبلوماسي على بايدن.

وتابعت الصحيفة أن البيت الأبيض يواجه صعوبة في التوازن بين دعم حليفتها إسرائيل والتعبير عن قلقها إزاء الوضع الإنساني في غزة، وأن الرئيس الأمريكي يتعرض لضغوط من الحزب الديمقراطي والمجتمع الدولي للتدخل لوقف العنف.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الموت يفجع آل سعود وبيان من الديوان الملكي

من هو ماجد هويدي الشمري وكيف توفي؟

السعودية

إليك الخطة الزمنية لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية

مخالفة مرورية

متى يتم بدء قرار تخفيض سداد المخالفات المروية في السعودية؟

أضف تعليق