شبكة شيباريوم تحظى بدعم كبير من مشروع عملة VOXEL

تلقت شبكة شيباريوم دعما كبيرا من عملة لعبة Voxie Tactics، والمدرجة على منصة بينانس، التي ترغب بإدراجها كذلك للتداول عبر شبكة شيباريوم فور إطلاقها.

ورغم الانتقادات الكثيرة التي طالت شيوتشي كوساما حيال تأخره في إطلاق شبكة شيباريوم، إلا أن إدارة مشروع عملة VOXEL تدعم كوساما وشيباريوم التي ستكون بيئة حاضنة لمختلف مشاريع العملات الرقمية.

فريق مشروع عملة VOXEL سيقدمون دعما كاملا لشبكة شيباريوم

ويضيف فريق VOXEL أنهم سيعملون على تقديم كل المساعدة اللازمة في دعم شبكة شيباريوم بمساعدة كافة الشركاء على الأرض، إذ قام الفريق بنشر تحديث عبر حساب العملة الرسمي على التويتر قائلين:

إنه لمن الفخر أن تعلن شبكة VOXEL عن دعمها الكامل لكافة تطلعات شيوتشي كوساما في مشروع شبكة شيباريوم اللامركزية، التي ترحب بجميع المشاريع.

إن شبكة VOXEL ستقدم دعمها لشيباريوم من خلال مشاركتها مع أكثر من 75 شريكا يعملون معنا بقوة.

تبني كبير شهدته عملة VOXEL الرقمية

ويبدو أن مشروع VOXEL قد تقدموا بطلب للإدراج على منصة شيباريوم، رغم أن الشبكة لم تطلق حتى تاريخ اللحظة، بعد أن تقرر تأجيل إطلاقها إلى شهر أبريل المقبل.

وكانت عملة VOXEL الرقمية في وقت سابق من شهر فبراير الماضي، قد حصلت على دعم من منصة Coinbase الأمريكية، وذلك بإدراجها على شبكة Polygon.

وأعلنت أيضا شركة Binance Labs اليد المالية لشركة Binance، عن استثمار 1.1 مليون دولار في شركة AlwaysGeeky Games قبل عام، التي تعد الشريك المطور للعبة Voxie Tactics.

ومن المعروف أن شبكة شيباريوم هي أحد حلول الطبقة الثانية المصممة على شبكة الإيثيريوم، تشبه كل من شبكتي Optimiam وPolygon.

وقام مطورو شيبا بإطلاق مدونة Join Shiba، التي تعتبر متاحة لأي شخص كان مهتم بمشروع شيباريوم، التي حظيت بدعم وتفاعل كبيرين من مجتمع شيبا وعشاقها، بعد ما أشار إليه كوساما حول تلقي المدونة لآلاف الرسائل.

ما هو مشروع عملة VOXEL الرقمية؟

يتكون مشروع Voxie NFT من 10 آلاف من الشخصيات التي تدعى Voxie والتي تتمتع بالعديد من الميزات والقوى المختلفة وتمتلك أسلحة فريدة، حيث تكون كل شخصية مختلفة عن الأخرى ولا توجد إثنتين متشابهتين.

توفر شخصيات Voxies المملوكة للاعبين طريقة لعب محسّنة وتجربة قائمة على مبدأ “إلعب لتكسب” وهي مجانية، وتعزز تجربة اللاعب بالطرق التالية:

تم تحسين معدل المكافآت المرتفعة داخل اللعبة (عناصر NFT بالإضافة إلى عملة VOXEL الرقمية).

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق