شبكة كاردانو تطلق تحديث مخطط MITHRIL بإصداره التجريبي

شبكة كاردانو تطلق تحديث مخطط MITHRIL بإصداره التجريبي

أعلنت شبكة كاردانو عن إصدار آخر تحديثاتها لمخطط MITHRIL، بإصداره التجريبي رقم 2310.0 وبالتعاون مع فريق Github، بهدف زيادة السرعة وتحسين كفاءة المزامنة لشبكة كاردانو.

شبكة كاردانو تعلن إصدار تحديث MITHRIL
شبكة كاردانو تعلن إصدار تحديث MITHRIL

ما هي أسباب إصدار تحديث مخطط MITHRIL؟

ويعد تحديث مخطط MITHRIL مخطط متعدد التوقيعات قائم على الأسهم، يستخدم شبكة كاردانو الحالية من أجل تقديم لقطات معتمدة لكل حالة بلوكتشين أو حتى أي جزء منها.

يقوم بتحسين سرعة وكفاءة عمل الشبكة من خلال مزامنة الأوقات للعقد الذكي على شبكة كاردانو، ويمكن استخدامه في عمليات الحوكمة (التصويت الرقمي) وتبادل البيانات وعملية المزامنة بين التطبيقات والشبكات اللامركزية إلى جانب مزامنة محافظ العملات الرقمية.

وكان تشارلز هوسكينسون، مؤسس شبكة كاردانو، قد أعلن عبر حسابه الرسمي على تويتر، إصدار تحديث مخطط MITHRIL بشكل رسمي ومشاركة الأخبار المتعلقة به.

ويأتي هذا الإصدار التجريبي من مخطط MITHRIL، كحل لكثير من المشاكل التي قام فريق المطورين بحلها، كما شمل التحديث إنشاء قناة خاصة بأحداث وأخبار المخطط وتطويره، إلى جانب أراء المستخدمين ومراجعاتهم للمنتج، بما يتيح فرصة في معالجة أكبر قدر من المشكلات، وتقديم خدمة ومنتج بجودة أعلى للمستخدم.

تحديث مخطط MITHRIL تتويج لجهود شبكة كاردانو في تقديم الأفضل لعملائها

أعرب هوسكينسون في تغريدة له على تويتر، عن حماس وإعجاب كبيرين بالتطور الذي تشهده شبكة كاردانو، وخاصة فيما يتعلق بالمشاريع القادمة التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

وتأتي هذه المنافسة الكبيرة من شبكة كاردانو وتطلعها لتقديم أفضل الخدمات، انطلاقا من السرعة الكبيرة في انتشار التطبيقات اللامركزية، وازدياد عدد المشاريع والمنصات اللامركزية التي تسعى جميعها للحصول على مكان لها في هذا السوق الضخم، الذي بدأت تزداد شعبيته بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.

يشار إلى أن تحديث MITHRIL كانت قد وضعته شبكة كاردانو على قائمة خططها للعام 2022، والتي أرادات من خلاله توسيع الشبكة وزيادة كفاءة الأداء بشكل كبير على الشبكة الحالية، وخاصة فيما يتعلق بتقليل الوقت اللازم لإكمال مزامنة العقد، كما قامت github-Actions بتقديم مساعدة كبيرة في إنجاز هذا التحديث وإصداره عبر الشبكة.

شبكة كاردانو تتألق كعادتها وتتغلب على شبكة الإيثيريوم

وحققت شبكة كاردانو مع نهاية شهر فبراير الفائت، إنجازا مهما على صعيد المنصات اللامركزية في سوق العملات الرقمية، فقد أشارت Aada Finance إلى أن الشبكة قد حققت المرتبة الثالثة بين مشاريع الإقراض للعملات الرقمية، كما أردفت أن شبكة كاردانو قد وصلت في القيمة الإجمالية المقفلة خاصتها إلى عتبة 2 مليون دولار أمريكي.

كما أشارت بيانات منصة Github إلى أن شبكة كاردانو قد تصدرت قائمة شبكات العملات الرقمية اللامركزية في نسب النشاط والتطوير على مدار الـ24 ساعة، متغلبة على كثير من شبكات العملات الرقمية المعروفة بما فيها الإيثيريوم وHedera وPolkadot.

شبكة كاردانو تتصدر قائمة أفضل الشبطات تطورا ونشاطا
شبكة كاردانو تتصدر قائمة أفضل الشبطات تطورا ونشاطا

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق