شركة تعدين كندية تبيع 3000 بيتكوين

شركة تعدين كندية تبيع 3000 بيتكوين

أعلنت شركة التعدين الكندية Bitfarms ما قيمته 62 مليون دولار من البيتكوين، معللة ذلك بأنها تريد تخفيض الديون المترتبة عليها.

ويشار إلى أن الشركة باعت 3000 من عملة البيتكوين الرقمية خلال الأسبوع الماضي، وهو يمثل حوالي 47 ٪ من إجمالي ما تمتلكه الشركة من البيتكوين (حوالي 6349 بيتكوين).

ووفقا لها، فإن العائدات من بيع البيتكوين سيتم توجيهها نحو إعادة موازنة الديون عن طريق تقليل خط الائتمان المدعوم من البيتكوين المقدم من قبل شركة Galaxy Digital.

ووفقا للرئيس التنفيذي للشركة، جيف لوكاس، فإن الشركة لم تعد تقوم بتخزين ما تمتلك من البيتكوين الذي تعدنه يوميا (حوالي 14 بيتكوين يوميا)، حيث الآن يقومون باتخذا تدابير لزيادة السيولة وتقليل الرافعة المالية وتحسين الميزانية العمومية للشركة.

وجاء في البيان الرسمي للشركة “على الرغم من نظرتنا الإيجابية لسعر البيتكوين على المدى الطويل، فإن التغييرات الاستراتيجية الحالية ستسمح لنا بالتركيز على الأولويات الرئيسية: دعم أنشطة التعدين والتطوير المستمر لأعمال التعدين في التحسينات المعلقة”.

وأضاف البيان ” من وجهة نظرنا، فإن بيع بعض مدخراتك من البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى المعدنة بشكل منتظم كمصدر للسيولة هو الخيار الأفضل والأقل تكلفة بموجب شروط السوق الحالية “

ويشار إلى أن شركة ” Bitfarms” امتلكت في شهر يناير حوالي 4300 بيتكوين بقيمة 177 مليون دولار عندما كان سعر البيتكوين 41 ألف دولار. حيث أعلن الرئيس التنفيذي لشركة أنه في ذلك الوقت كانت استراتيجية الشركة تتمثل في تجميع أكبر قدر ممكن من البيتكوين بأقل تكلفة وفي أقصر وقت ممكن.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اختراق محفظة أحد أهم مطوري البيتكوين وسرقة 3.6 مليون دولار
استعادة الأموال المسروقة: ما تأثير ذلك على سوق العملات الرقمية؟
جاستن صن يجمد 150 ألف من عملة الإيثيريوم على منصة Lido
توقعات مثيرة حول مصير “الإثير” والقوى الخفية التي تحدد السوق
ما هي تكلفة تعدين بيتكوين واحدة؟
معدن منفرد يحصل على 200 ألف دولار من تعدين البيتكوين في يوم واحد

أضف تعليق