شركة تيرا أمام مقترح جديد سيدفع العملة نحو الازدهار

تحديث تيرا كلاسيك الجديد يحصل على دعم هائل من منصات كبرى

تعد العملة الرقمية تيرا كلاسيك LUNC أحد العملات الأكثر إثارةً للاهتمام، والتي تخضع للتصحيح منذ النصف الأول من شهر سبتمبر الجاري، وما تزال هناك توقعات لمزيد من الفرص لهذه العملة.

يظهر على مؤشر القوة النسبية وقبل حوالي أسبوع، بعض الضعف مع ارتفاع السعر، وكان السعر وقتها عند مستوى 0.00035 دولار، لكنه شهد بعض الارتفاع قبل أن يعود من جديد للانخفاض والدخول في حالة ركود.

وصلت قيمة عملة تيرا كلاسيك في 15 من سبتمبر إلى مستوى 0.00024 دولار، بنسبة تراجع كبيرة بلغت 59% من قيمة العملة عن آخر ارتفاع لها.

ويظهر المستوى الحالي للعملة الرقمية تيرا كلاسيك بعض المقاومة، وإذا ما حصل وتعافى الطلب عليها، فقد تكون منطقة المقاومة هذه بمثابة منطقة الشراء التالية.

مقترح جديد سيدفع العملة نحو الازدهار

السبب الرئيسي في الارتفاع الأخير لقيمة العملة، هو تطبيق سياسة الحرق الضريبي بنسبة 1.2% على شبكة تيرا، ولا بُدّ من إعداد سياسات لا تقل أهمية عن سابقتها، في سبيل تحقيق ارتفاع أو ربما ارتفاعات قادمة، وقد تكون إحدى هذه السياسات إعادة بروتوكولات الاتصال مع شبكات بلوكتشين “IBC“.

ويشير إلى فوائد إعادة الاتصال ببلوكتشين ماكس كاليستو، والذي في الحقيقة هو من اقترح القيام بهذه الخطوة، إذ يقول:

عند إعادة بروتوكولات الاتصال مع شبكات بلوكتشين وتمكينها، سيصبح بإمكان كل من العملتين LUNC وUSTC إيجاد الطريق نحو العودة لشركة تيرا كلاسيك خارج الشبكة نفسها، والذي يترتب عليه إعادة السيولة إلى الشبكة لاستخدامات أخرى كثيرة

اقتراح ماكس كاليستو

يمكن لبروتوكول الاتصال هذا أيضاً أن يسهل من تدفق المزيد من العرض والطلب لكل من شركة تيرا كلاسيك وعملتها الرقمية، وسيقدم دعماً لارتداد إيجابي بعد الارتداد الأخير.

أرقام هبوطية قد تخبئ ورائها مفاجآت كثيرة

مؤشر القوة النسبية لعملة تيرا كلاسيك الرقيمة

بعد إعادة اختبار مستوى مؤشر القوة النسبية والذي بلغ 50%، تُظهر عملة تيرا كلاسيك علامات على تباطؤ هبوطي بالفعل، ويشير مؤشر تدفق الأموال MFI إلى أن تدفقات عملة تيرا كلاسيك قد تحولت لصالح المضاربين على الصعود.

يتم تداول العملة الرقمية خلال الأيام الأخيرة على طول خط مقاومة تنازلي، وقد تسمح أحجام الشراء الكافية من العملة باختراقها لخط المقاومة ذاك.

للأسف بعد أن بلغ حجم تداول العملة ذروته عند مستوى أعلى من 4 مليارات دولار، انخفض الحجم إلى أقل من مستوى 1 مليار دولار، ورغم ذلك لوحظ تسجيل زيادة طفيفة في الساعات الأخيرة، مع ارتفاع صاعد لأسعار العملة.

تجدر الإشارة إلى أنه مع انخفاض الأسعار تتلقى نشاطات تطوير العملة ضربات متلاحقة وخسائر واضحة، ولعلّ ما يريح المستثمرين ويجعل العملة أكثر استقراراً، هو عودة النشاط المرتبط ببروتوكولات الاتصال مع شبكات بلوكتشين المختلفة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اختراق محفظة أحد أهم مطوري البيتكوين وسرقة 3.6 مليون دولار
استعادة الأموال المسروقة: ما تأثير ذلك على سوق العملات الرقمية؟
جاستن صن يجمد 150 ألف من عملة الإيثيريوم على منصة Lido
توقعات مثيرة حول مصير “الإثير” والقوى الخفية التي تحدد السوق
ما هي تكلفة تعدين بيتكوين واحدة؟
معدن منفرد يحصل على 200 ألف دولار من تعدين البيتكوين في يوم واحد

أضف تعليق