شركة EMURGO Media تطلق منصة تواصل اجتماعي لشبكة Cardano

شركة EMURGO Media تطلق منصة تواصل اجتماعي لشبكة Cardano

أعلنت شركة EMURGO العالمية والمختصة بتقنيات بلوكتشين، عن إطلاق إصدار تجريبي لمنصة اجتماعية بالأمس 23 فبراير الجاري، تقوم على شبكه كاردانو وتحمل اسم Cardano Spot.

وأشارت الشركة إلى أن المنصة الاجتماعية قد تم بناؤها من أجل المساهمة في تقديم المساعدة لمجتمع عملة كاردانو الرقمية، وتصحيح تجزئة النظام البيئي لشبكة كاردانو.

ما هي تفاصيل إطلاق منصة Cardano Spot للتواصل الاجتماعي؟

أسهمت شركة EMURGO Media، أحد المؤسسين المشاركين في شبكة كاردانو، في عملية إطلاق الإصدار التجريبي من منصة Cardano Spot، وتعمل كذلك على الاستجابة لتعليقات مجتمع العملة وأخذ أفكارهم وآرائهم بعين الاعتبار في عملية تطوير النظام الأساسي للمنصة الاجتماعية.

وتجدر الإشارة إلى أن الإصدار التجريبي من منصة Cardano Spot، قد أصبح متوفرا على جميع التطبيقات التابعة لشبكة Cardano.

وأشار سيباستيان زيليوكوس، المدير العام لشركة EMURGO Media، خلال تصريح له عن آلية العمل في تطوير منصة Cardano Spot، قائلا:

لقد عملنا بصمت ضمن حلقة عمل واحدة، وبذلنا مجهودا كبيرا في بناء النظام الأساسي لمنصة Cardano Spot، وتعاوننا مع شركة Open Beta جنبا إلى جنب مع توصيات المجتمع وآرائهم، واليوم نعلن إطلاق هذه المنصة التي تمثل نتاج عمل كبير، وبخدمات وميزات متنوعة، ونحن منفتحون لأي اقتراح أو فكرة جديدة، ونرحب بجميع آراء مستخدمينا الأعزاء.

ما هي مميزات منصة Cardano Spot الاجتماعية؟

تشير البيانات إلى أن منصة Cardano Spot تضم أكثر من ألف مشروع جرى بناؤها اعتمادا على نظامها الأساسي، إلى جانب أنها تمتلك حاليا رصيدا كبيرا من المتابعين يبلغ أكثر من 4 ملايين من مستخدمي العملات الرقمية في العالم.

وتعد منصة Cardano Spot واحدة من أهم المنصات الاجتماعية، تركز على توجيه المجتمع إلى الاسستفادة من خبرات بعضهم البعض، والاندماج في عالم افتراضي منظم ومخصص، يستطيعون فيه صناعة المحتوى ومتابعة المؤثرين والشخصيات البارزة في عالم العملات الرقمية، وإيجاد أصدقاء جدد يشاركونهم وجهات النظر وطريقة التفكير.

ماذا تقدم منصة Cardano Spot لمستخدمي سوق العملات الرقمية؟

تحتوي كذلك منصة Cardano Spot على تبويب خاص لموجز إخباري حول آخر تحديثات وأخبار شبكة كاردانو، إلى جانب وجود مكتبة تعليمية وإثرائية للتعرف على مختلف المشاريع التي تقدمها كاردانو، والاطلاع على كافة التفاصيل حول تحديثات المنصة وعملتها الرقمية، مما يجعل المستخدمين والمهتمين على دراية كافية لكل ما يجري داخل المنصة من أحداث.

توفر منصة Cardano Spot قسما خاصا بسوق العملات الرقمية، تحتوي على تفاصيل حول أسعار العملات الرقمية وحجم تداولها وقيمتها السوقية.

شبكة كاردانو تحقق شعبية كبيرة في ظل توقعات لحالة من الركود في أصولها الرقمية

تشير البيانات إلى أن متوسط الوقت الذي وصلت إليه محفوظات المستخدمين من عملة كاردانو ضمن منصة ناسداك Coinbase، تقترب من 200 يوم، سواء كانت في عملية التداول أو البيع خارج المنصة.

ووفق بيانات التحليل الفني، فإن المدة الطويلة من التخزين تدل على وجود حالة تراكم للعملة الرقمية، في حين أن قصر المدة يدل على وجود نشاط متزايد في حركة التداول للعملة الرقمية.

ومع إطلاق منصة Cardano Spot، فإن الوقت الذي مضى على تخزين عملات كاردانو، يستمر في الازدياد بشكل ملحوظ.

وتشير بيانات صفحة سوق العملات الرقمية ضمن منصة Cardano Spot، إلى أن عملة كاردانو الرقمية هي العملة السادسة الأكثر شعبية على المنصة، في الوقت الذي تشير فيه بيانات شبكة كاردانو أن غالبية مستخدميها على وسائل التواصل الاجتماعي يتبعون منحى الحيادية في التفاعل مع عملة كاردانو الرقمية.

شبكة كاردانو تحقق أفضل أداء لها منذ 18 شهرا في يناير 2023

وكانت عملة كاردانو قد حققت أعلى تداولاتها ومكاسبها في شهر يناير 2023، إذ شهد سعر عملة ADA وقتها ارتفاعا بنحو 58.9%، مسجلة أعلى سعر تماول بحدود 0.39 دولارا.

عملة كاردانو تحقق أفضل أداء لها في شهر يناير 2023
عملة كاردانو تحقق أفضل أداء لها في شهر يناير 2023

ويكون هذا الأداء هو الأفضل منذ شهر أغسطس 2021، أي على مدار 18 شهرا متواصلا، لتكون عملة ADA الرقمية عندها واحدة من أفضل العملات الرقمية التي تحقق أداء قويا في ظل التخبط والانهيار التي شهدته سوق 2022 بشكل عام.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق