شركة Hermes تصنع أنظمة اتصال محلية للطائرات المسيرة FPV تصل مداها لـ 100-130 كلم

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت شركة Hermes الروسية عن تطويرها لأنظمة اتصال محلية للطائرات المسيرة FPV تتيح لها الوصول إلى مدى يبلغ بين 100 إلى 130 كيلومتر. ويأتي هذا الإعلان في إطار جهود الشركة لتطوير تكنولوجيا الاتصالات في مجال الطيران المسير، حيث تعتبر الطائرات المسيرة FPV ذات الأنظمة المضادة للتشويش محور اهتمامها.

وأوضحت آلينا بالاندينا، مديرة التطوير في شركة Kaysant، أن فريق Hermes قد أسس قسمًا مخصصًا لتصميم وتطوير هذه التقنيات الجديدة، بهدف زيادة مدى الطيران للطائرات المسيرة FPV المجهزة بأنظمتها. وأشارت إلى أن هذه التقنية ستسمح للطائرات بالعمل بكفاءة حتى في ظروف التشويش والضوضاء، مما يعزز من إمكانياتها العملية والتكتيكية.

وأكدت المصادر داخل الشركة أن الطائرات المسيرة السابقة كان مداها لا يتجاوز 70 كيلومترًا، في حين أصبح بإمكان الطائرات المزودة بأنظمة الاتصالات الجديدة من Hermes التحليق لمسافات تصل إلى 130 كيلومترًا في الظروف الأمثل.

ويتميز استخدام طائرات FPV الحديثة المسيرة بقدرتها على تأمين المعلومات والتصوير الاستطلاعي بدقة، وكذلك التشويش على أنظمة العدو، مما يجعلها تعتبر أداة فعالة في العمليات العسكرية. وبفضل تقنيات الاتصال الآمنة، فهي تظل مقاومة لأي محاولات للتدخل الإلكتروني، مما يعزز من قدرتها على تنفيذ المهام بنجاح وفعالية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

GPT-4o مجانا للجميع: 6 أسباب للاستمرار في استخدام ChatGPT Plus

ما لا تعرفه عن مؤتمر مايكروسوفت Build 2024

أفضل 7 بدائل للغة ChatGPT للمطورين

الكشف عن GPT-5 في مؤتمر Microsoft

أضف تعليق