شركة Ingenico العالمية تفجر قنبلة وتعلن قبولها الدفع بالبيتكوين

شركة Ingenico العالمية تفجر قنبلة وتعلن قبولها الدفع بالبيتكوين

على الرغم من فترة الشتاء الضاربة التي هزت كيان النظام البيئي للعملات الرقمية في الأسبوع الماضي، فإن شركة Ingenico العالمية للتكنولوجيا المالية ستلعب دورا مهما من أجل صعود البيتكوين (BTC).

هذا وقد أعلنت Ingenico لعملائها لتسديد المدفوعات بعملة البيتكوين، وذلك بالشراكة مع أكبر منصة تداول عملات رقمية في العالم بينانس Binance.

ووفقا للتحديث الأخير من بينانس في آخر تغريدة لها على التويتر، فإنه سيتم تسهيل الدفع بالبيتكوين من خلال ميزة Binance Pay، وستتم إتاحتها للمستخدمين في فرنسا للبدء بها.

تغريدة الحساب الرسمي لبينانس عن إعلان الشراكة مع Ingenco بقبول الدفع بالبيتكوين
تغريدة الحساب الرسمي لبينانس عن إعلان الشراكة مع Ingenco بقبول الدفع بالبيتكوين

تفاصيل أكثر حول الشراكة الجديدة بين بينانس وIngenico

ويتوفر الدفع أيضا من خلال محطات الدفع AXIUM التابعة لشركة Ingenico، وليس فقط بالبيتكوين، بل سيدعم أيضا الدفع بـ49 عملة رقمية أخرى.

كما صرَّح ميشيل ليجر، نائب الرئيس التنفيذي للابتكار والحلول العالمية في Ingenico:

بصفتنا شركة رائدة في تسريع نظام الدفع، نحن متحمسون للشراكة مع العلامات التجارية الرائدة مثل بينانس، لتوفير الدفع بالعملات الرقمية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ووفقا للإعلان، سيساعد قبول الدفع بالبيتكوين المستثمرين في تلقي المدفوعات بالعملات الرقمية الأخرى أيضا، وأضاف بأن الشريكان يعملان على تطوير بوابة تداول ستعمل كمنصة خارجية للمستثمرين.

وبالطبع سيؤدي هذا إلى إنشاء رهان آمن لجميع البائعين، حيث يمكن استلام المعاملات في الوقت الفعلي.

الدفع بالبيتكوين مسعى لكل الشركات ومؤشر إيجابي داعم لها

في حين أن ملايين التجار المرتبطين بـIngenico سيجدون أن الإعلان الجديد في غاية الأهمية، فإن الشراكة هي شهادة على العدد المتزايد من المؤسسات التي تعمل على تبني العمل بالبيتكوين.

إضافةً إلى امتلاك العملات من قِبَل العديد من الشركات أمثال MicroStrategy وBlackRock، حيث تُعتبر الأداة المساعدة للدفع بالبيتكوين واحدة من أهم عوامل الجذب للمستقبل القريب.

وعلى الرغم من الفترة الهبوطية الصعبة التي يمر بها العدو اللدود للبيتكوين، كبير الاقتصاديين بيتر شيف، فيما يتعلق بالبيتكوين، إلا أنه لم يمانع في قبولها كخيار دفع في بنك EuroPacific الذي أغلقه في إقليم بورتوريكو.

وبالإضافة إلى بينانس، يبذل أعضاء المجتمع الآخرون والدول الأخرى كل ما في وسعهم للترويج لاستخدام البيتكوين من خلال قبولها كوسيلة للدفع مقابل السلع والخدمات.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي
عمالقة التكنولوجيا تتحد لإطلاق شبكة بلوكتشين
اهتمام جديد يكسر الأرقام القياسية في عالم البلوكشين، فما السر وراء جذب المبتدئين؟
اختراق محفظة أحد أهم مطوري البيتكوين وسرقة 3.6 مليون دولار
استعادة الأموال المسروقة: ما تأثير ذلك على سوق العملات الرقمية؟

أضف تعليق