شركة MoneyGram العملاقة تعلن دعمها للعملات الرقمية

شركة MoneyGram العملاقة تعلن دعمها للعملات الرقمية

أعلنت شركة MoneyGram، إطلاق خدمة جديدة تتيح للمستخدمين شراء وبيع وتخزين العملات الرقمية عبر تطبيق MoneyGram للهاتف المحمول. وتم الإعلان عن هذه الخدمة في 1 نوفمبر 2022.

تطبيق MoneyGram للعملات الرقمية
تطبيق MoneyGram للعملات الرقمية

وتعتبر MoneyGram شركة عالمية رائدة في ابتكار حلول الدفع عبر الحدود باستخدام تقنية بلوكتشين من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

ودخلت أيضاً في شراكة قوية مع شركات رائدة مثل Coinme وStellar وG-Coin، لتسوية المدفوعات عبر الحدود من خلال عملات شركة Circle بالدولار الرقمي (USDC)، وإعطاء العملاء القدرة على شراء وتخزين العملات الرقمية بسلاسة باستخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها.

صرح أليكس هولمز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة MoneyGram بعد الإعلان:

تتيح شركة MoneyGram الوصول الفوري إلى أكثر من 120 عملة ورقية حول العالم. ونرى العملات الرقمية كخيار جيد للمدفوعات. وكخطوة تالية في تطور شركة MoneyGram، يسعدنا أن نوفر لعملائنا إمكانية الوصول إلى منصة موثوقة وسهلة الاستخدام لشراء العملات الرقمية وبيعها والاحتفاظ بها بشكل آمن.

تقوم MoneyGram بمهمة إستراتيجية لتقديم حلول مالية جديدة ومبتكرة لعملائها التي تتجاوز عشرات الملايين من الأشخاص بشكل أفضل.

وتعتبر الشركة إن نجاح هذا المشروع هو نتيجة لشراكتهم الحالية مع Coinme، وهي بورصة عملات رقمية مرخصة ومزود خدمة، وكانت هاتان المنظمتان في شراكة منذ عام 2001.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي
عمالقة التكنولوجيا تتحد لإطلاق شبكة بلوكتشين
اهتمام جديد يكسر الأرقام القياسية في عالم البلوكشين، فما السر وراء جذب المبتدئين؟
اختراق محفظة أحد أهم مطوري البيتكوين وسرقة 3.6 مليون دولار
استعادة الأموال المسروقة: ما تأثير ذلك على سوق العملات الرقمية؟

أضف تعليق