شيبا تثير حماس المجتمع قبل إطلاق مشروعها الجديد

عملة شيبا قاب قوسين و أدنى لتفجير مفاجأة طال انتظارها

تحضر عملة شيبا إينو (SHIB)، وهي واحدة من أشهر العملات الرقمية المستوحاة من الكلاب، لإطلاق مشروع جديد يتعلق بالهوية الرقمية.

ووفقا لحسابها الرسمي على تويتر، فإن فريق شيبا إينو يُعد للكشف عن هوية شيبا الفريدة في غضون 72 ساعة من نشر التغريدة، والتي تم نشرها يوم 28 أكتوبر 2023.

ولزيادة حماس المجتمع، نشر الحساب فيديو قصيرا يظهر شعار شيبا إينو على جدار ملطخ بالكتابات على طراز الكتابة على الجدران.

وتضمنت بعض هذه الكتابات عبارات مثل “SHIB NEWS” و”WOOF!” و”NEW SHIB PROJECT” وعنوان موقع “visitshib.io”. كما رافق الفيديو موسيقى مثيرة تلمح إلى “عصر جديد قادم قريبا”.

ما هي أهمية الهوية الرقمية لشيبا إينو؟

الهوية الرقمية هي مجموعة من المعلومات التي تثبت هوية شخص أو كائن رقمي على الإنترنت. وفي عالم العملات الرقمية، تلعب الهوية الرقمية دورا مهما في ضمان سلامة وخصوصية المستخدمين والمعاملات.

ففي أغسطس 2023، أعلن فريق شيبا إينو عن نيته تقديم خدمات الهوية الرقمية عبر جميع تطبيقات منصة شيبا، التي تضم عدة مشاريع مثل ShibaSwap وShibarium وShiboshi.

وبذلك، يسعى فريق شيبا إينو إلى تزويد المستخدمين بالقدرة على التحكم في هوياتهم الرقمية دون الحاجة إلى جهات خارجية.

كما يخطط فريق شيبا إينو لإدخال بروتوكول هوية جديد في شبكته، وهي شبكة قائمة على البلوكتشين تسمى Shibarium. وستساعد هذه الشبكة في تحسين سرعة وأمان وكفاءة المعاملات التي تستخدم عملة شيبا.

ما هو رأى مؤسس شبكة شيبا؟

شارك ساتوشي كاساما، المؤثر والأحد مؤسسى شبكة شيبا، منشورا يستذكر فيه رؤية فریق شيبا إينو للمستقبل. وأكد كاساما على أنه يحلم بـ “عالم مسالم تكون فيه شيبا كأساس” ودولة.

وأشار كوساما إلى أن الهوية الرقمية ستكون جزءا لا يتجزأ من “Shib Super App”، وهو تطبيق شامل يجمع بين جميع مشاريع شيبا إينو في مكان واحد.

وأضاف كوساما أن هذا التطبيق سيعزز التزام الفريق باللامركزية المستمرة والتحول الزلزالي في عالم البلوكتشين.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق