صابرين تكشف عن أسرارها في برنامج «بالعربي»

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

كشفت الفنانة صابرين العديد من الأسرار خلال ظهورها في برنامج «بالعربي»، حيث تحدثت عن سر فقدانها للوزن خلال تصويرها لمسلسل “مسار إجباري” الذي شارك في سباق الدراما الرمضاني.

وأوضحت صابرين خلال لقاءها في برنامج “بالعربي” الروتين الذي اعتمدته لفقدان الوزن، حيث كشفت عن اعتمادها على حقن التخسيس كوسيلة لتحفيزها على استعادة رشاقتها، وأكدت أنها تواصل ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي.

وأشارت صابرين إلى الآثار الجانبية لتلك الحقن قائلة إنها تميل بعد تلقيها للحقن إلى تقليل كمية الطعام التي تتناولها، وأنها تنصح الجمهور باستشارة الأطباء قبل تناولهم لهذه الحقن.

شاركت الفنانة صابرين في سباق الدراما الرمضاني لعام 2024 من خلال مسلسل “مسار إجباري”، الذي عُرض في النصف الأول من شهر رمضان، وشهد عودتها إلى الشاشة بعد غياب دام 4 أعوام، حيث يتكون المسلسل من 15 حلقة.

تضمن مسلسل “مسار إجباري” مجموعة من نجوم الفن منهم: أحمد داش، عصام عمر، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، وعدد آخر من الوجوه المعروفة، والعمل من تأليف أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان.

تدور أحداث مسلسل “مسار إجباري” في إطار اجتماعي تشويقي، حول اكتشاف شابين لسر خطير يؤثر على حياتهما، مما يؤدي إلى سلسلة من المفاجآت، وتم الكشف عن بعضها من خلال البوستر الرسمي للمسلسل.

عُرض مسلسل “مسار إجباري” على قنوات مثل CBC وON، بالإضافة إلى منصة Watch it الترفيهية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق