صابر المداح يواجه تحديات جديدة في الحلقة 23 من مسلسل “المداح 4”

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في أحداث مثيرة ومليئة بالتشويق، يتابع المشاهدين مسلسل “المداح 4” والذي يجسد دور البطولة فيه النجم حمادة هلال، حيث يواجه صابر المداح في الحلقة 23 تحديات جديدة تتعلق بالجنية مليكة وقزح، ويزداد التوتر بعد كشف خيانة عماد.

تبدأ الحلقة بمحاولة سميح التقرب من رحاب طليقة صابر، وتصاعد الصراع مع الجنية مليكة وقزح، وعودة حسن إلى منزل صابر بعد ندمه وحزنه على ما حدث لنجله علي، لكن تظهر مليكة مرة أخرى محدثة صدمة للجميع.

يتواجه صابر مع مليكة ويحاول التصدي لها، وفي الوقت ذاته يحاول سميح كشف هوية شخص يزعجه عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويتوجه المداح إلى الشيخ خضر ليكشف له عن صدمته من خيانة عماد.

تتطور الأحداث حيث يكتشف صابر لغز الكفوف والعلامات في كتاب غريب، وتظهر جدراية غامضة تحمل علامات الكفوف تصدر دماء عند النظر إليها، مما يضعه في مواجهة جديدة لمواجهة القوى الخارقة.

مسلسل “المداح 4 – أسطورة العودة” بطولة نخبة من نجوم الدراما العربية، ومن المقرر عرض الحلقة 23 على شاشات MBC في تمام الساعة 11:00 مساءً، والإعادة يوميا في الساعة 4:00 عصراً.

تابعوا الحلقات المثيرة من مسلسل “المداح 4” بطولة حمادة هلال على شاشة MBC طوال شهر رمضان المبارك، ولا تفوتوا متابعة الأحداث المشوقة والمثيرة في الساعة 8:00 مساءً.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق