صالح الشادي يقدم رسالة مؤثرة لمحبي الفنان محمد عبده

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

طمأن الشاعر السعودي، صالح الشادي، عبر منصة ’’إكس’’ جماهير الفنان محمد عبده عن صحته عقب الإعلان عن معاناته من السرطان وخضوعه للعلاج.

صالح الشادي يقدم رسالة مؤثرة لمحبي الفنان محمد عبده

ونقل الشادي ذلك عبر مقطع فيديو يُظهره في قلب منزل محمد عبده.

ماذا قال محمد عبده لصالح الشادي في الفيديو المشترك؟

وعبر محمد عبده عن امتنانه لصالح الشادي بقوله:

“صالح، أنرت بيتنا بحضورك الكريم، نحمد الله على سلامتك، أهلا ومرحبا بك يا غالي”، وردا على استفسار حول حالته الصحية، قال محمد عبده ببسمة: “بفضل الله، الحال جيد”.

من جانبه، لاحظ الشاعر صالح الشادي على اللقطات المصورة معبرا: “أقضي أوقاتا لا تُنسى بصحبة الأخ والصديق العزيز محمد عبده في دياره، ويبقى الوقت المشترك عبقا بروح المحبة والذكريات الجميلة.

كما نبتهج بالأفراح الجديدة بالترحيب بالحفيد السابع عبد المجيد من ابنته ريم، داعين الله أن يمنحه العافية ويطيل في عمره بالسرور والصحة”.

وكان النجم صابر الرباعي قد قدم رسالة لفنان العرب قائلا: “أتمنى لفنان العرب الشفاء والخير ودوام الصحة وأن يخرج من تلك الوعكة الصحية الخبيثة فأنا أثق بذلك بسبب قوة شخصيته ولأنه شخص محارب وسيبقى دائما يقف على قدميه ونحن جميعا معه بدعواتنا وقلوبنا”.

وتم إعلان خبر إصابة محمد الفنان محمد عبده بالسرطان، خلال محادثة صوتية دارت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، وذلك نقلا عن قناة العربية، حيث قال محمد عبده:

“يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر الوافي والحبيب، اللي شكلنا عريضة المملكة العربية السعودية، وأشكالها الغنائية الجميلة.

وتابع محمد عبده باكيا: “أنا باخد كيمياوي كمان يا حبيبي، الله معنا، من محبة الله فينا، الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل إنسان وكل بنى آدم خدم بلده زينا”.

ورد عليه الأمير بدر بن عبد المحسن: “حبيبي يا محمد، وعشانك أنا عارف أنك أقوى من أي حاجة، وأنا وأنت بإذن الله في الطريق للشفاء ومتأكد أننا سنكون أفضل، وأنت إنسان مش عادي، أنت مريت بالعديد من الأمور الصعبة، وواثق أنك ستشفى وهنعمل أغاني سوا”.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

حل أسئلة الجغرافيا الدورة الثانية 2024 بكالوريا أدبي

حل أسئلة الجغرافيا الدورة الثانية 2024 بكالوريا أدبي

حل أسئلة الرياضيات الدورة التكميلية 2024 بكالوريا علمي

حل أسئلة الرياضيات الدورة التكميلية 2024 بكالوريا علمي

رابط نتائج التاسع الشهادة الإعدادية في سوريا دورة 2024

رابط نتائج التاسع الشهادة الإعدادية في سوريا دورة 2024

أضف تعليق