صداقة متينة تربط ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز بسر صداقتهما العميقة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في خبر مثير، تُكشف تفاصيل عن الصداقة العميقة التي تربط بين النجمين الكبيرين ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز. هذه الصداقة القوية والمتينة لم تكتفي بالوقوف في المواقف الصعبة فقط، بل امتدت لتشمل الثقة والصدق الذي يجمع الثنائي.

وفي حديث لـ”الكدواني”، كشف عن أسرار هذه العلاقة المميزة، حيث قال: “نحن يمكن أن نجلس ونتحدث لساعات طويلة من دون أي قيود أو حسابات، لأننا نثق في بعضنا البعض تمامًا”، مشيرًا إلى أن الصداقة تستند على الأمانة والمصداقية.

ومن جانبه، أشار عبد العزيز إلى أن سر استمرار هذه الصداقة لمدة 24 عامًا يعود إلى “الحب الحقيقي”، موضحًا أنهم يتحاورون بعيدًا عن العمل، ويناقشون قضايا الحياة والإنسانية، مؤكدًا: “كريم إنسان جميل وصادق وقلبه نقي”.

وفي سياق متصل، طرح الكدواني قصة طريفة عن صداقته مع عبد العزيز، حيث قال: “زوجتي تروي دائمًا أن صداقتنا يمكن أن تثير الحسد، ولكن في يوم من الأيام إذا انفعل كريم وغضب وصفعني بحذائه، سأسامحه فورًا حتى لا يغلبنا الحسد، فلن أستطيع أبدًا أن أغضب منه”، موضحًا أنهما قطعا العديد من التحديات والتجارب معًا على مدار الـ24 سنة الماضية.

بهذه الكلمات، تظهر صداقة ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز على أنها صلة قوية لا تنضب، تجمعهما الثقة والاحترام المتبادل، وتجعلهما قدوة للصداقة الحقيقية في عالم الفن والواقع.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق