صدمة لعشاق برشلونة.. الكشف عن مصير تير شتيجن مع الفريق

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الدولي الألماني، مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة، سيخضع لعملية جراحية، بعد خضوعه لفحوصات طبية أكدت ضرورة دخوله غرفة العمليات، للتعافي تماما من إصابته.

صدمة لعشاق برشلونة.. الكشف عن مصير تير شتيجن مع الفريق

ويعاني حارس مرمى برشلونة من إصابة في الظهر منذ التوقف الدولي الأخير وكانت التقارير تشير إلى أنها غير مقلقة، ولكن الأمر تفاقم وأدى إلى ضرورة التدخل الجراحي.

وكان الحارس الألماني مترددا قبل فكرة الخضوع لعمية جراحية، ولكن صحيفة “سبورت” الكتالونية أكدت في نبأ عاجل لها قبل قليل أن لا يوجد حل للتعافي من الإصابة إلا من خلال القيام بتدخل جراحي.

وطلب الحارس الألماني مهلة من إدارة البلوجرانا قبل إجراء العملية الجراحية، لأنها ستتسبب في غيابه لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع، حيث رغب أن يستعيد عافيته دون اللجوء إلى إجراء عملية جراحية، ولكن بعد خضوعه للمزيد من الفحوصات تأكد ضرورة دخوله “غرفة العمليات”.

ويشارك إنياكي بينيا بدلا من شتيجن، إذ لعب ضد رايو فايكانو وبورتو وأتليتكو مدريد ولم يخسر في أي مباراة فقد فاز الفريق الكتالوني معه في مباراتين وتعادل في واحدة.

ما هي مدة غياب تير شتيجن عن برشلونة؟

لا يوجد موعد محدد لغياب الحارس الألماني حتى الآن، إذ سيتحدد الأمر بعد الانتهاء من العملية الجراحية، ولكن وسائل إعلام إسبانية قالت أن الأمر سيتغرق عدة أسابيع وقد تكون 8 أسابيع.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

اقرأ أيضا:

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق