صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

فتح البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق الهلال السعودي، الباب أمام إمكانية عودته للعب في البرازيل لصالح ناديه الأسبق، مرة أخرى.

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

ويغيب نيمار عن المشاركة رفقة فريق الهلال، خلال الفترة الحالية، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، أنهى على موسمه مع زعيم آسيا.

وحسب ما ذكرته شبكة uol البرازيلية، أن نيمار يفكر في العودة إلى سانتوس، كما هي العادات للاعبين البرازيليين، الذين يحاولون إنهاء مسيرتهم في الدوري البرازيلي.

ويعتبر نادي سانتوس البرازيلي هو من شهد ظهور النجم البرازيلي، حيث كان في أفضل فتراته قبل الانضمام إلى برشلونة في موسم 2013، الذي رحل عن صفوفه في 2017.

وسبق وزار نيمار فيلا بيلميرو لمشاهدة مباراة سانتوس وبالميراس في نهائي باوليستا، وانتهز الفرصة ليكون قريبًا من الجماهير الذين هتفوا باسمه “أولي أولي، عد إلى المنزل يا نيمار”.

متى ينتهي عقد نيمار مع الهلال السعودي؟

ويرتبط النجم البرازيلي مع نادي الهلال السعودي، بعقد يمتد حتى صيف 2025 المقبل، أي مازال في عقده موسم كامل مع زعيم آسيا، إلا أنه يحق له التوقيع لأي نادٍ أخر في يناير المقبل على أن ينتقل إليه في يونيو 2025 بشكل مجاني.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بكل احترافية، كما يمكنكم متابعتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

أرسنال يتلقى ضربة موجعة قبل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أرسنال يتلقى ضربة موجعة قبل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أضف تعليق