ضجة كبير بعد وصول ولي العهد السعودي لعمر 38 عاما

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في اليوم الوطني السعودي، الذي يصادف الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام، يتجدد الفخر والعزة لخادم الحرمين الشريفين الملك محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، الذي يحمل راية التقدم والإصلاح والعدل والإلهام في المملكة العربية السعودية والعالم.

وفي هذه المناسبة المجيدة #ولي_العهد_38_عام، تتوافد التهاني والتبريكات من داخل المملكة وخارجها، معبرة عن مشاعر الحب والاحترام والتقدير للملك محمد وشعبه الأبي، الذي يسير بخطى ثابتة نحو التنمية والرخاء في ظل رؤية 2030.

ومن بين هذه التهاني، تبرز تغريدة أحد المواطنين السعوديين، يدعى عزيز باق، على موقع تويتر، التي تحظى بإعجاب وانتشار كبير. ففي تغريدته، يقول عزيز باق:

كما يقدم عزيز باق هدية رائعة للمشاركين في تغريدته، وهي عشر جوالات من نوع آيفون 14 برو ماكس، التي تعتبر من أحدث وأفضل أجهزة الجوال في السوق.

ولقد لاقت تغريدة عزيز باق رواجاً كبيراً على موقع تويتر، حيث حصلت على أكثر من 3500 إعجاب، و3500 رتويت، في غضون ساعات قليلة.

كما شارك الكثير من المغردين في هاشتاغ #ولي_العهد_38_عام، الذي يظهر حبهم لقائدهم المفدى وللوطن الغالي.

ويعد هذا الموقف من عزيز باق مثالاً يحتذى به في التعبير عن الولاء والانتماء للمملكة العربية السعودية، والتي تحتفل بيومها الوطني بكل فخر وعزة وسعادة، متمنية لقائدها وشعبها دوام الصحة والعافية والأمن والأمان.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

باسيرو ديوماي فاي: من المعتقل إلى كرسي الرئاسة في السنغال

باسيرو ديوماي فاي: من المعتقل إلى كرسي الرئاسة في السنغال

الحكومة الإسرائيلية تحدد موقفها من حزب الله في لبنان وسوريا

الحكومة الإسرائيلية تحدد موقفها من حزب الله في لبنان وسوريا

البنتاغون يغلن عن عدد الجنود المصابين في العراق وسوريا

مجلس الشعب السوري يتهرب من طرد الأعضاء الفاسدين

أضف تعليق