ضربة موجعة لريال مدريد: إصابة خطيرة لنجم الفريق تبعده عن الملاعب

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي صباح اليوم الأحد، إصابة الفرنسي أوريلين تشواميني، نجم وسط الفريق بكسر في مشط القدم اليسرى.

ضربة موجعة لريال مدريد: إصابة خطيرة لنجم الفريق تبعده عن الملاعب

وانتهت مباراة برشلونة ضد ريال مدريد التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني، والتي أُقيمت مساء أمس السبت وانتهت بفوز الميرنجي بهدفين مقابل هدف.

وفي بيان رسمي أصدره نادي ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني أكد من خلاله: “‏ إنه بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا أوريلين تشواميني من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بكسر في مشط القدم اليسرى.

هذا وقد شارك لاعب الوسط الفرنسي، بشكل طبيعي مساء أمس خلال مباراة فريقه أمام برشلونة، ضمن التشكيل الأساسي للفريق، وحتى نهاية اللقاء، قبل أن يعلن النادي الأبيض إصابته صباح اليوم الأحد.

ما هو مركز ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الاسباني؟

وعزز ريال مدريد تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في المركز الأول، بعد الفوز على برشلونة في الكلاسيكو، ليصل الى رصيد 28 نقطة، جمعهم من 11 مباراة، خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من الليجا.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق