أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

طرح البرومو الرسمي لفيلم “السرب” والتحضير لإطلاقه في دور السينما في الأيام القادمة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

طرحت شركة سينرجي في الساعات القليلة الماضية البرومو الرسمي لفيلم “السرب” الذي يروي قصة القوات المسلحة في مواجهة جماعة داعش الإرهابية، ومن المقرر أن يتم طرحه قريبا في دور السينما. أعلن المخرج أحمد خالد جلال هذا الخبر خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة بالقناة الأولى.

البرومو حقق ردود أفعال قوية وانتشارا سريعا بلغ نصف مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة فقط من إصداره، حيث حمل رسالة “دم المصريين خط أحمر”، واحتوى على مشاهد مؤثرة لعدد كبير من الفنانين.

الفيلم يضم مجموعة من الشخصيات التي تجسد أدوارا مهمة، حيث يجسد الفنان شريف منير قائد القوات الجوية، بينما يقوم أحمد السقا بدور شخصية “علي المصري” الذي ينخرط في صراعات مع الجماعات المسلحة. أما محمد ممدوح فيقدم دور أمير تنظيم داعش في درنة.

كما ظهرت الفنانة نيللي كريم بدور مختلف تماما، حيث ظهرت في ثوب النقاب ودعت النساء إلى جهاد النكاح. ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم البارزين مثل آسر ياسين ومحمود عبدالمغني.

“السرب” يعتبر إنتاجا تشويقيا أكشن وطنيا مستوحى من أحداث حقيقية عام 2015، وتم تصويره بأحدث التقنيات خلال 3 سنوات. الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبدالحليم، ويضم تشكيلة قوية من نجوم السينما المصرية، في مقدمتهم شريف منير، أحمد السقا، ونيللي كريم.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق