طفل چان رامز يتألق بدور المعلم في مسلسل المعلم

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في خبرٍ مميز، تألق الطفل چان رامز بأدائه المتميز في دور المعلم في مسلسل “المعلم”، حيث استطاع أن يخطف قلوب المشاهدين برقة ظاهره وإبداعه في تقمص شخصية المعلم والابن. وقد لفت انتباه الجمهور بتلقائيته وبراءته، ما جعله واحدًا من نجوم دراما رمضان 2024.

بدوره في المسلسل، جسد چان رامز شخصيتين ببراعة؛ الطالب في الصف الثاني الابتدائي وابن مصطفى شعبان وزمزم. واستطاع الطفل ابن النجم الكبير رامز جلال أن يحقق نجاحا كبيرًا في عرض دوره وأن يكتسب شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشادت والدته بإتقانه الشديد للدور واجتهاده الدائم في التمثيل.

وكشفت والدة چان رامز أن اختياره لهذا الدور كان بسبب شغفه بالتمثيل منذ صغره، وأنه كان يحلم بالظهور في الساحة الفنية. وتحققت تلك الأمنية من خلال دوره في مسلسل “المعلم” بجانب النجوم مصطفى شعبان وهاجر أحمد وسهر الصايغ.

وفي تصريحات خاصة، أعربت عائلة چان عن سعادتهم البالغة بهذا التجربة ونجاحه في تقديم الدور بنجاح، مؤكدين على حبهم للعمل الفني وتمنيهم له المزيد من التألق والنجاح في المستقبل. وتجمع علاقة قوية بين چان وأبطال المسلسل، مما جعل تجربة التصوير ممتعة ومثمرة للجميع.

بهذا الإبداع والحضور اللافت، يبدو أن الطفل چان رامز يمتلك مقومات النجاح والتميز في عالم الفن، ومن المؤكد أننا سنسمع الكثير عنه في المستقبل.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق