ظهور ميكا في مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” يجذب الأنظار

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

ظهور ميكا في مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” يجذب الأنظار

لفت الشاب ميكا الأنظار بعد ظهوره في أول مشهد من مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، حيث أبدع بأدائه وطريقة حديثه التي أثارت الدهشة والاهتمام لدى الجمهور والنقاد على حد سواء. وقد نال ميكا إعجاب عدد كبير من الفنانين والمشاهدين، منهم صلاح عبد الله ومصطفى غريب وتامر حبيب، بالإضافة إلى أبطال المسلسل شيكو وكريم محمود عبد العزيز.

أصبحت مشاهد ميكا تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر وهو يستخدم عبارات غريبة وممتعة تحمل روح الشارع وتضفي على المشهد جوا من التفاعل والفكاهة.

في حديث مع راديو NRJ، كشف الفنان السيد أسامة عن المصطلحات التي استخدمها ميكا في دوره بالمسلسل، حيث قدم تفسيرات شيقة لبعض العبارات مثل “اللي لعب في الرايق بتاعي” و”الصح باب واحد” و”الملياسي”.

ميكا، الشهير بـ”ميكا”، خريج كلية الإعلام بأكاديمية الشروق، وقد أبدع في التمثيل منذ صغره، حيث شارك في عدة أعمال خلال فترة الجامعة وحصل على تدريبات مميزة في هذا المجال. يعيش ميكا في منطقة الأميرية بمحافظة بورسعيد، ويتميز بشخصية جذابة وحس فكاهي رائع.

يُذكر أن مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” يُعرض على قناة MBC مصر وMBC مصر 2، بالإضافة إلى منصة شاهد الرقمية، حيث يتابعه الجمهور بشغف كبير وينتظر بفارغ الصبر كل حلقة جديدة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق