ظهور نجمات شابات في أدوار البطولة في موسم دراما رمضان 2024

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تألق نجمات شابات في أدوار البطولة خلال موسم دراما رمضان 2024

شهدت شاشات التلفاز في موسم دراما رمضان لعام 2024 ظهور عدد كبير من النجمات الشابات اللاتي تألقن في أدوار البطولة أمام نجوم كبار، حيث أتيحت لهنّ الفرصة ليروا على الجمهور مدى مواهبهنّ من خلال تقديم أدوار قيادية ومهمة في أعمال درامية متميزة، وذلك بفضل جهود شركة المتحدة للخدمات الإعلامية في جمع الطاقات الشابة مع الجيل القديم.

وفي هذا السياق، قدمت الفنانة ميرنا نور الدين أداءً مميزًا في شخصية دنيا زاد في مسلسل “الحشاشين”، أمام النجم كريم عبدالعزيز، الذي نال استحسان الجمهور والنقاد، حيث أثبتت موهبتها واستحقاقها لهذه الدور البطولي.

كما أبهرت الفنانة جيهان الشماشرجي جمهورها بأدائها في مسلسل “جودر” أمام النجم ياسر جلال، حيث جسدت دور حبيبته شروق ببراعة واحترافية، ونالت على إعجاب الجمهور بمهارتها في تقديم هذه الشخصية.

ومن الأعمال اللافتة التي عُرضت في رمضان 2024 مسلسل “حق عرب”، حيث تألقت كارولين عزمي في دور أنغام، والتي أثبتت فيه براعتها واحترافها ونجحت في جذب انتباه الجمهور بأدائها المتميز.

وعلى صعيد آخر، شاركت الفنانة هاجر أحمد في مسلسل “المعلم” إلى جانب النجم مصطفى شعبان، وقد نالت إعجاب الجمهور والنقاد بأدائها القوي والمتقن في دور دهب الصديقة المقربة، مما جعلها تحقق نجاحًا كبيرًا في هذا العمل.

بهذه الطريقة، تألقت النجمات الشابات وحققن نجاحا لافتا في أعمالهن الدرامية خلال موسم رمضان 2024، ما يعكس تطور وتنوع الدراما العربية وتألق الشباب في هذا المجال.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق