عارضة في مجلة Playboy تواجه عقوبة تصل إلى 15 عاما بالسجن لسبب غريب

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تواجه عارضة الأزياء الشهيرة في مجلة “بلاي بوي”، تيريزا ماريا شوارتز، عقوبة قاسية قد تصل إلى 15 عامًا في السجن، بتهمة محاولة رشوة مسؤول حكومي لإطلاق سراح صديقها من السجن في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي التفاصيل، تم القبض على صديق شوارتز في يناير من قبل شرطة هاواي، بتهم تتعلق بحيازة بندقية نصف آلية بدون رقم تسلسلي و205 طلقات ذخيرة.

وفي محاولة يائسة لإنقاذه، تواصلت شوارتز في فبراير مع عميل من وزارة الأمن الداخلي الأمريكية، معتقدة أنه يمكنه المساعدة في إعفاء صديقها من العقاب.

رغم عدم استجابة العميل لمحاولاتها المتكررة للتواصل، إلا أن شوارتز لم تيأس. وعندما وافق العميل أخيرًا على لقائها، عرضت دفع 5000 دولار أمريكي كرشوة، نصف المبلغ مقدمًا والباقي بعد إطلاق سراح صديقها. لكن ما لم تعلمه شوارتز هو أن العميل كان يعمل تحت غطاء، وتم القبض عليها عند تسليم المال.

القضية تجسد لحظة فاصلة في الصراع بين الجريمة والعدالة، حيث يظهر حتى أولئك الذين يعيشون في عوالم الشهرة والأضواء ليسوا بمنأى عن الوقوع في فخ القانون. والآن، تواجه شوارتز عواقب جادة لأفعالها، مما يشير إلى النتائج الصارمة لتجاوز الحدود القانونية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مدينة الملك فهد تحقق إنجازا طبيا بارزا في علاج سرطان الكبد

مدينة الملك فهد تحقق إنجازا طبيا بارزا في علاج سرطان الكبد

شاهد هند الضاوي في مشادة نارية مع صحفي اسرائيلي على الهواء مباشرة

شاهد: هند الضاوي في مشادة نارية مع صحفي اسرائيلي على الهواء مباشرة

صالح الشادي يقدم رسالة مؤثرة لمحبي الفنان محمد عبده

صالح الشادي يقدم رسالة مؤثرة لمحبي الفنان محمد عبده

أضف تعليق