عدو لدود للبيتكوين يتحدى مؤسس ميكروستراتيجي

عدو لدود للبيتكوين يتحدى مؤسس ميكروستراتيجي

اعتبر بيتر شيف، العدو اللدود للبيتكوين، والرئيس التنفيذي لشركة Euro Pacific Capital، ومؤسس SchiffGold، أنّ زيادة حصة “ميكروستراتيجي” من البيتكوين بنسبة 0.004%، بعد شرائها 480 بيتكوين بقيمة 10مليون دولار، هي محاولة للتأثير على سوق العملات الرقمية من خلال إظهار الدعم للمستثمرين الآخرين، وليست رغبة حقيقية في اقتناء البيتكوين.

وتحدى العدو اللدود للبيتكوين “سايلور” على شراء ليس فقط ما قيمته 10 ملايين دولار من العملة الرقمية الرئيسية، ولكن ما قيمته 100 مليون دولار منها، وأصاف: “أعتقد أنّ مايكل سايلو يعلم بخطورة هذه الحركة، لذلك لن يقوم بها”.

شيف يتحدى سايلور
توقعات “شيف” حول البيتكوين

أشار “شيف” في تعليق آخر على تغريدة “مايكل سايلور” إلى أن ميكروستراتيجي قد خسرت 1.4 مليار دولار بسبب انخفاض سعر البيتكوين حتى الآن، واصفاً “سايلور” بأنه ليس ماهراً في إدارة الأموال بشكل جيد.

بيتر شيف يتحدى سايلور

وتوقع أن تستأنف البيتكوين هبوطها حتى بعد عملية الشراء، ولن تحصل على المزيد من الدعم من المؤثرين حتى “يفقد سايلور المزيد من الأموال في عملية شراء أخرى”.

من جهة أخرى، دعم رئيس منصة بينانس “تشانغبنغ تشاو” الخطوة الجريئة، التي قام بها “سايلور”، حيث غرّد على حسابه على تويتر  “الجميع يسخرون منه، لكن هو من سيضحك في النهاية”.

رئيس بينانس يدعم سايلور

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي
عمالقة التكنولوجيا تتحد لإطلاق شبكة بلوكتشين
اهتمام جديد يكسر الأرقام القياسية في عالم البلوكشين، فما السر وراء جذب المبتدئين؟
اختراق محفظة أحد أهم مطوري البيتكوين وسرقة 3.6 مليون دولار
استعادة الأموال المسروقة: ما تأثير ذلك على سوق العملات الرقمية؟

أضف تعليق