عرض الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين يثير الجدل والإثارة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا


عرض الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين يشعل الجدل ويثير الإثارة

أثارت الحلقة الـ23 من مسلسل الحشاشين التي عرضت على قناة dmc ومنصة Yango Play، جدلاً واسعاً بين المشاهدين، حيث تصاعدت الأحداث والتشويق خلال الحلقة.

بدأت الحلقة بمشهد مثير حيث هاجم جيش الدولة السلجوقية قلعة ابن الحافظ الباطني، مشعلة حرباً بين الجانبين، وتمكّن جيش السلطان من الفوز بالمعركة بمساعدة يحيى ابن المؤذن.

من جانبه، قام يحيى بمحاولة قتل زيد ابن سيحون خلال الحرب، إلا أن زيد تمكن من الهروب والعودة إلى القلعة، وهنا بدأت الأحداث تتصاعد بتدخل حسن الصباح وابنه الهادي في الأمور.

وفي تطور مثير، قامت زوجة حسن الصباح وابنته خديجة ونورهان بالهروب من القلعة، بمساعدة الهادي، لكنهم تركوا الهادي خلفهم. في الوقت نفسه، قرر حسن الصباح الحكم بالقتل على زيد ابن سيحون بعد اتهامه بالكفر وجعل الهادي يواجه تحديات جديدة.

يُعتبر مسلسل الحشاشين من الأعمال التاريخية التي تروي قصة حسن ابن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين، ويُعدّ من أهم الأعمال التلفزيونية التي استقطبت شريحة واسعة من المشاهدين بأحداثه الملحمية والعميقة.

المسلسل بطولة نخبة من نجوم الدراما منهم: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، وغيرهم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

لا تفوتوا متابعة مسلسل الحشاشين الحلقة 23 على منصة WATCH IT الساعة 7 مساءً، وعلى قناة DMC الساعة 9:15 مساءً وعلى DMC Drama الساعة 11:15 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Yango Play في دول الخليج.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق