عرض فيلم “السرب” يبدأ غدًا: تجسد بطولة أجهزة الدولة المصرية في مواجهة داعش

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

يستعد عشاق السينما المصرية لحضور عرض فيلم “السرب” الذي يتناول بطولات أجهزة الدولة المصرية في مواجهة جماعة إرهابية عابرة للحدود. من المقرر أن ينطلق العرض في 1 مايو، حيث نشرت شركة سينرجي، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، الخريطة الزمنية لعرض الفيلم.

ويشمل جدول العرض عرض الفيلم في 50 سينما بمنطقة القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى عرضه في عدد من السينمات الأخرى في الإسكندرية وبقية محافظات مصر.

يأتي فيلم “السرب” بحبكة درامية تتخللها أحداث متشعبة، حيث يروي قصة حياة وأحلام 20 مصريًا وواقعهم اليومي، إضافة إلى التركيز على أدوار الأجهزة الأمنية قبل وبعد الواقعة الإرهابية. ويقوم العمل بتجسيد هذه الشخصيات من خلال أدوار درامية محكمة، مبرزًا جهود كل فرد في الكوادر الأمنية.

يضم فريق التمثيل لهذا الفيلم نخبة من نجوم السينما المصرية الكبار مثل أحمد السقا ومحمد ممدوح وكريم فهمي ودياب وهند صبري ومحمود عبدالمغني ونيللي كريم، بالإضافة إلى شريف منير وصبا مبارك وعدد آخر من نجوم الفن، بينما يتولى الكتابة عن الفيلم عمر عبدالحليم، والإخراج يقع في أيدي أحمد نادر جلال.

بهذه القائمة النجمية الكبيرة والقصة المشوّقة، يتوقع الكثيرون أن يحقق فيلم “السرب” نجاحًا كبيرًا في دور العرض المصرية، ويجذب اهتمام الجماهير المحلية والعربية على حد سواء.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق