“عرض فيلم “السرب” يبدأ في دور العرض ليكشف عن وقائع حقيقية في مواجهة الإرهاب”..

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

بدأ عرض فيلم “السرب” في دور العرض ليكشف عن وقائع حقيقية في مواجهة الإرهاب

انطلق عرض فيلم “السرب” بدور العرض أمس، حيث يكشف الفيلم الذي استغرق فترة من التحضيرات عن وقائع حقيقية تتناول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد الجماعات الإرهابية، ويسلط الضوء على واقعة قتل 21 مصريًا في ليبيا بالإضافة إلى جهود الجيش في مواجهة هذه الجماعات.

الفيلم يتناول فترة حساسة من تاريخ مصر، ويستعرض حادثة حساسة شهدها المصريون في عام 2015. تمت كتابة وتأليف الفيلم بواسطة مؤلف مبدع استعان بمصادر موثوقة، بما في ذلك المرصد الذي أصدر إصدارات مهمة تحت عنوان “علم نفس الإرهاب” من أجل تحليل شخصية الإرهابي وعلوم النفس وراء تصرفاته.

تم عرض فيلم “السرب” ضمن عروض الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، في سينما الشعب بتذكرة سعرها 40 جنيهًا. يشارك في الفيلم فنانون معروفون مثل أحمد حاتم وكريم فهمي وآسر ياسين ومحمود عبد المغني ونيللي كريم.

الفيلم من بطولة النجم أحمد السقا الذي يؤدي دور “علي المصري”، ومصطفى فهمي في دور “رئيس المخابرات”، ومحمد فراج في دور “الإرهابي”. السيناريو من كتابة عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشهد مشاركة عدد كبير من نجوم الفن مثل شريف منير ومحمد ممدوح ودياب وعمرو عبدالجليل وإسلام جمال.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق