عزة خليل تحيي ذكرى وفاة والدتها الفنانة محسنة توفيق في ذكرى تاريخية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في ذكرى تاريخية مؤثرة، أحيت عزة خليل، ابنة الفنانة القديرة الراحلة محسنة توفيق، ذكرى وفاة والدتها التي رحلت في مثل هذا اليوم قبل عامين، تاركة خلفها إرثًا فنيًا كبيرًا لا ينسى في عالم السينما والدراما. تأتي هذه الذكرى لتجسد الاعتزاز بشخصية “بهية” التي قدّمتها في فيلم “العصفور”، لتصبح رمزًا للوطنية والإبداع في وجدان الجمهور.

وفي تدوينة مؤثرة نشرتها على صفحتها بموقع “فيسبوك”، عبّرت عزة خليل عن مدى حنانها وحبها الكبير لوالدتها الراحلة، حيث وصفتها بأنها “أجمل ست في الدنيا”، مشيرة إلى اللحظات الجميلة التي عاشتها برفقتها والتي بقيت خالية من الزمن. وأشارت إلى أنها كانت تستمتع كثيرًا بمرافقتها ومشاهدتها وهي تعبر عن مشاعرها بكل صدق وعفوية.

وأضافت ابنة الفنانة الكبيرة الراحلة أن والدتها كانت رفيقة دربها في كل المواقف، سواء في الفرح أو الحزن، وكانت دائمًا تأخذهما معها في رحلة الحياة، تجمعهما بأوقات النهار وسهرات الليل. وختمت تدوينتها بكلمات مؤثرة: “حشتيني، وحشتني عيونك”.

تجدر الإشارة إلى أن محسنة توفيق كانت إحدى أبرز نجمات السينما المصرية وقدمت أدوارًا لا تنسى في السينما والتلفزيون، حيث برزت بشخصيتها القوية والمؤثرة التي تركت بصمة لا تنسى في قلوب محبيها وعشاق الفن السابع.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق