على الرغم من انهيار السوق… لا تزال عملة PAXG ملاذ آمن

على الرغم من انهيار السوق... لا تزال عملة PAXG ملاذ آمن

بينما يشهد سوق العملات الرقمية جولة أخرى من الانخفاض كجزء من التصحيح، تواصل عملة PAXG إظهار نفسها كملاذ آمن، حيث أظهرت مكاسب تراكمية بنسبة 140٪ مقابل البيتكوين، منذ أن بدأ التصحيح في أبريل/نيسان.

يشير الكثيرون إلى أن عملة PAXG قد انخفضت أيضاً، ولكن بمقارنة أدائها بأداء باقي العملات، حيث تم تداولها بثبات بفارق 10 ٪ فقط عن سعرها في بداية أبريل/نيسان، حيث يمكن اعتبارها آمنة بما يكفي مقارنةً مع العملات المستقرة التي فقدت قيمتها.

شارت عملة PAXG الرقمية

ما مدى أمان عملة PAXG؟

تعتبر الشركة التي تقف وراء عملة PAXG هي شركة “Paxos Trust”، وهي كيان رقمي عملاق، يعمل بشكل وثيق مع المنظمين، والعمالقة في سوق TradFi، مثل PayPal. كما أنها مصدر BUSD وUSDP، وكلاهما يستخدمان على نطاق واسع ويتم تداولهما بشكل أفضل من باقي العملات.

حصلت Paxos على ترخيص مصرفي مشروط من المراقب المالي الأمريكي للعملة (OCC)، في عام 2021 وفي عام 2022، ُأدرجت مجلة Forbes شركة “Paxos” ضمن أفضل 50 شركة في مجال التكنولوجيا المالية، جنباً إلى جنب مع FTX وCircle وChainalysis.

بالإضافة إلى ذلك، تنشر Paxos بانتظام تقارير تدقيق تكشف عن ضمانات الذهب، ووفقاً لآخر تقرير بتاريخ 31 مايو/آيار من هذا العام، تم تأمين عملات PAXG البالغة 333601.333 بواقع 333601.333 أونصة من الذهب.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي
عمالقة التكنولوجيا تتحد لإطلاق شبكة بلوكتشين
اهتمام جديد يكسر الأرقام القياسية في عالم البلوكشين، فما السر وراء جذب المبتدئين؟
اختراق محفظة أحد أهم مطوري البيتكوين وسرقة 3.6 مليون دولار
استعادة الأموال المسروقة: ما تأثير ذلك على سوق العملات الرقمية؟

أضف تعليق