عملة شيبا تعلن عن إطلاق لعبتها الخاصة بأجهزة PlayStation

عملة شيبا تعلن عن إطلاق لعبتها الخاصة بأجهزة PlayStation

يشتعل مجتمع شيبا إينو Shiba Inu (أو Shibarium)، بالإثارة والحماس بعد الإعلان الصادر عن شركة بلاي ستيشن PlayStation، وهي شركة عالمية مُعترف بها كشركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي والتفاعلي.

في حين أن الإعلان لم يكن له علاقة بشيبا SHIB، ولكن مجرد ذكر أو رؤية رمز شيبا المميز أو شعارهم (الكلب)، يكون كافيا لإثارة الحماس بين أعضاء مجتمع شيبا.

هذا وقد أعلنت PlayStation أن اللعبة سيتم إطلاقها في مايو المقبل، وستكون متاحة على أجهزة النسخة الثانية PS VR2 من أجهزة PlayStation.

ما هي لعبة الـPlayStation القادمة لعملة شيبا؟

ففي اللعبة يأخذ اللاعب دور عملة شيبا الذي يستيقظ في عالم فقدت فيه البشرية روحها وفكرها وقوة إرادتها، حيث إن هدف اللاعب هو توجيه النفوس المفقودة خلال التجارب إلى النور، مع أخذ الحيطة والحذر لتجنب الصراع مع الآخرين.

وتتضمن طريقة اللعب إصدار أوامر للمتابعين من خلال المسارات التي يتبعونها، وتتكون المسارات من سلسلة من الألغاز والعقبات الشيطانية التي تتطلب تفكيرا عميقا أو ردود أفعال عنيفة، وغالبا ما يكون مزيجا من الاثنين.

وتتضمن اللعبة معارك صاخبة عديدة مع تقدم الأحداث، ويمكن للاعبين إنشاء مراحلهم الأصلية ومشاركتها باستخدام منشئ المرحلة داخل اللعبة.

كيف كان تفاعل مجتمع شيبا الصاخب مع إعلان اللعبة الجديدة؟

كما تسبب الإعلان في إثارة ضجة كبيرة في مجتمع شيبا، حيث تساءل الكثيرون عما إذا كانت هذه علامة على شراكة محتملة مع شيبا، وهو الحل المُرتقب للطبقة الثانية للشبكة.

وكان مجتمع شيبا يشاركون حماستهم على منصات التواصل الاجتماعي، ومنهم المستخدم Xanders Shib، قائلا: هذا مثير جدا.. !Woo كما أنه سأل مستخدم آخر، وهو Nanang Airdrop، عما إذا كان الإعلان مرتبطا بعملة شيبا.

ومن الجدير بالذكر أن PlayStation لم تذكر عملة SHIB الرقمية في إعلانها، ومع ذلك فإن مجرد ذكر Shiba Inu قد أثار الاهتمام في مجتمع التداول بالعموم.

شيبا تسير على خطى ثابتة من التطوير

في أواخر عام 2022، أطلق مطورو شيبا لعبتهم الخاصة، والتي تسمى ’’Shiba Eternity’’، وأصبحت لعبة الورق القابلة للتحصيل متاحة في جميع أنحاء العالم في أوائل أكتوبر، على كل من أجهزة نظامي Android وiOS.

وكان قد تم إطلاق لعبة Shiba Eternity في البداية في أستراليا وفيتنام، وتعد من أكثر ألعاب الورق القابلة للتحصيل تعقيدا حتى الآن، مع وجود أكثر من 10 آلاف من أبطال Shiboshi و500 بطاقة قابلة للتحصيل يمكن للمستخدمين الاختيار بينها، من بين العديد من الأشياء والأمور الأخرى.

كما أعلنت شركة ’’Sony’’ العملاقة اليابانية في نوفمبر عام 2022، عن تطوير جهاز تعقب الحركة للميتافيرس وأطلقت عليه اسم ”Mocopi”.

ويُشار إلى أن شركة “سوني” تمتلك أيضا سماعة رأس ” PlayStation VR” أيضا مخصصة للميتافيرس، وتراهن الشركة على قدرتها على قيادة هذا الاتجاه عبر علامتها التجارية PlayStation ومطوري البرامج الموهوبين.

ومن المُتوقع أيضا بأن سوني ستحقق تقدما كبيرا مع اكتساب مكانة في سوق الألعاب، وخصوصا مع قوة وبروز تلك الأدوات الجديدة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق